محافظ النجف الأشرف يستقبل وفدا من اهالي مدينة السماوة

17 أغسطس، 2013
37

استقبل محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي في دار الضيافة وفدا من اهالي مدينة السماوة والذي ضم عددا من وجهاء وشيوخ المدينة وأكاديميين ورياضيين وإعلاميين وطلبة جامعيين ورجال اعمال . وتأتي زيارة الوفد الضيف من اجل تمتين اواصر التواصل المجتمعي بين المحافظتين والاستماع الى التجربة الناجحة التي قامت بها الإدارة المدنية في محافظة النجف الاشرف  في مجال البناء والاعمار وعامل الاستتباب الأمني  .

وأكد الزرفي خلال كلمته امام الوفد الزائر على ضرورة ادامة التواصل المجتمعي بين ابناء المحافظات العراقية كافة من خلال خلق حالة من التواد والألفة والتواصل  فيما بين ابناء الشعب الواحد كي يشعر الجميع بانتمائهم الحقيقي لهذا الوطن  .

مضيفاَ ” اننا حرصنا ومنذ تولينا لمنصب المحافظ على ضرورة التواصل مع الأهالي ولكافة الشرائح والتقرب منهم والاستماع اليهم والعمل على حل المشاكل التي تعترض حياتهم اليومية  مبيناَ ”  أولينا اهتماما كبيراَ بفئة الشباب من اجل خلق جيل جديد قادر على اخذ زمام القيادة في المستقبل بعد وضع الخطط والبرامج التي تنمي من قابليتهم وتغير من طريقة افكارهم السلبية الى أخرى أكثر ايجابية والنظر للمستقبل بنظرة تفاؤل وتحقيق الهدف الذي يصبون اليه “.

 

من جانبه الوفد الزائر اعرب عن سعادته باللقاء وثمن جهود محافظ النجف الاشرف في عمليات بسط الامن وتنفيذ مشاريع البناء والإعمار ومشاريع البنى التحتية. معربين عن املهم  من ان يستفاد من تجربة الادارة المدنية السابقة والحالية في محافظة النجف الأشرف واستنساخها وتعميمها على بقية المحافظات العراقية وتطبيق الخطط والبرامج والرؤى المستقبلية التي حرصت المحافظة على العمل بها وتطبيقها.

الكلمات المفتاحيه :