النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف يترأس وفداً لزيارة وزيري الزراعة والموارد المائية

17 نوفمبر، 2014
13

 


النجف الاشرف

ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي وفد رسمي ضم قائمقام قضاء الكوفة وقائمقام قضاء المشخاب ومدير ناحية العباسية ومدير ناحية الحرية والتقى بوزير الزراعة الأستاذ فلاح اللهيبي ووزير الموارد المائية الأستاذ محسن الشمري .

وأكد النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي في تصريح لمكتبه الاعلامي ” إننا تحدثنا مع وزير الزراعة الأستاذ فلاح اللهيبي حول دعم الواقع الزراعي في المحافظة من خلال توفير المستلزمات الزراعية ومياه السقي وآلية تسهيل منح القروض الزراعية للفلاحين ودعم الفلاحين والمزارعين في النجف الاشرف من ناحية المستلزمات الزراعة والمبيدات والأسمدة الكيمائية الخاصة بمحصولي الحنطة والشعير “.

 

وأضاف العلياوي كما تحدثنا مع وزير الموارد المائية الأستاذ محسن الشمري حول دعم المحافظة بالحصص الكافية من المياه لمحصولي الحنطة والشعير والمحاصيل الزراعية الأخرى كون المحافظة تعتبر من المحافظات الزراعية إضافة إلى مناقشة مشروع كفل شنافية ومشروع هور بن نجم “. لافتا إلى إن وزير الموارد المائية الأستاذ محسن الشمري وعدنا بزيارة خاصة وقريبة إلى مشروع كفل شنافية ومشروع هور بن نجم ومتابعة وتذليل العقبات الخاصة بالمشروعين .