ريمو ت كونترول

25 فبراير، 2015
12

صرح المخرج وائل فهمي عبد الحميد، بأنه يستأنف تصوير أول مشاهد مسلسل “أسرار” للفنانة نادية الجندي في الطريق الصحراوي، وينتقل التصوير بعدها إلى منطقة الجونة، وذلك مطلع شهر آذار المقبل. وأضاف عبد الحميد أنه انتهى من تصوير 70% من مشاهد العمل، ويتبقى فقط 30 يوم تصوير، لينتهى من جميع مشاهد العمل بالكامل، مشيرًا إلى أنه استغل فترة توقف التصوير في مونتاج أكثر من نصف حلقات العمل. مسلسل “أسرار” يشارك في بطولته بجانب نادية الجندي، عزت أبو عوف وعبير صبري وأحمد سعيد عبد الغني ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان .

أكدت الفنانة درة أنها متحمسة للغاية لدورها فى مسلسل” مشاعر حائرة” الذي بدأت تصويره مؤخرا. وأشارت درة إلى أن شخصية المهندسة “ليلى” التي تجسدها في المسلسل جديدة بالنسبة لها، وتمر بعدة مراحل نفسية مختلفة في تركيبتها وصراعها مع مشاعرها،مضيفة أن هناك جانبا رومانسيا في الشخصية والعمل. المسلسل يعد أولى البطولات المطلقة لدرة في الدراما التليفزيونية، ويشاركها بطولة العمل أحمد فلوكس وأحمد حاتم ورجاء الجداوي وسلوى عثمان والممثلة الخليجية شهد ياسين .

أكدت الفنانة السورية أصالة انها قلقة جداً مع اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد.
وكتبت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي:”بدأ العد التنازلي لألبومي وأنا في غاية القلق”.

قالت الفنانة شيرين رضا ، إنها تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل “العهد”، مع عدد كبير من الفنانين، موضحة أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور امرأة تدعى “جومر”، تتسم بالحدة في التعامل مع كل من حولها، فهي شخصية قوية في تعاملاتها بالمحيطين بها، كما أنها تركيبة غامضة. وأشارت إلى أنها تحرص على التنوع في ما تقدمه للدراما التليفزيوينة، وهو ماحدث مع مسلسل “بدون ذكر أسماء”، للكاتب وحيد حامد، ، الذي عُرض خلال العام قبل الماضى، وأيضا في مسلسل “المرافعة”، مع باسم ياخور وفاروق الفيشاوي وطلعت زكريا، خلال الموسم الرمضاني الماضي. مسلسل “العهد”، قائم على البطولة الجماعية لمجموعة كبيرة من الفنانين منهم، آسر ياسين وهنا شيحة وكندة علوش وصبري فواز وشيرين رضا وأروى جودة وسلوى خطاب.