الموسوي : إجراءات الآسيوي وضعت مدربنا فوق المدرجات

25 فبراير، 2015
9

وصل فريق الشرطة لكرة القدم في الساعة الثالثة والنصف ظهر امس الاربعاء إلى العاصمة بغداد قادماً من العاصمة القطرية الدوحة عبر مطار النجف الاشرف بعد ان خاض مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي امام فريق الحد البحريني امس الأول الثلاثاء على ملعب نادي العربي التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة تقدم الشرطة بهدف مبكر عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب وليد سالم بامتياز في الدقيقة (3) معلنا تسجيل اول اهداف اللقاء لمصلحة القيثارة الخضراء، وفي الدقيقة (11) عاود اللاعب امجد كلف زيارة شباك الحد البحريني بهدف جاء من جملة تكتيكية لعبت بنجاح بين مهاجمي الأخضر.
تقدم الشرطة بهدفين جعل اللاعبين بحالة من التراخي وهذا ما استغله لاعبو الحد البحريني ليتمكنوا من تقليص الفارق في الدقيقة (28) اراد بعدها الشرطة ان يخرج من القسم الأول محافظاً على النتيجة إلا ان جاسم عياش كان له كلام آخر فقبل ان يطلق الحكم صفارته سدد كرة قوية لم يتمكن الحارس محمد حميد من إبعادها لتسكن الشباك معلنا التعادل بهدفين لمثليهما.
وأكد المدير الاداري لنادي الشرطة عمار الموسوي أن وجود هاشم رضا في المنطقة الفنية بدلاً من المدرب محمد يوسف كان أمراً اضطرارياً لعدم وصول بطاقته الآسيوية الى جانب مساعده سيف الله عمر حيث راقبا المباراة من مدرجات الملعب.
وقال الموسوي لـ(المدى) : ان الاجراءات التي يتبعها الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص معقدة وروتينية مع المدربين الاجانب الذين يتولون قيادة فرقهم من ناحية معادلة الشهادة التي يمتلكونها واصدار التراخيص التي تتيح لهم العمل مع أي نادٍ في القارة وكذلك الجلوس في المنطقة الفنية وهذا ما حدث مع المدرب محمد يوسف.
وأضاف : قدمنا الشهادات التدريبية التي يحملها المدرب محمد يوسف إلى الاتحاد الآسيوي وبالتحديد لدى القسم الفني وسيتم معادلتها نسبة إلى الشهادات الآسيوية وبعد ذلك يصدر تصريح عمل خاص به يمكنه من قيادة الفريق في المباريات المقبلة من البطولة التي نأمل ان تكون قبل مباراة الجزيرة الاردني التي ستقام يوم 10 آذار المقبل بالعاصمة الأردنية عمّان.
الجدير بالذكر ان المباراة الاخرى التي اُقيمت لحساب المجموعة ذاتها بين وادي النيص الفلسطيني والجزيرة الأردني انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله لتتساوى الفرق الاربعة جميعها بالرصيد نفسه من النقاط.