بطل السابقة القادسية يحل ضيفا على الوصيف اربيل في منافسات النسخة الآسيوية الحالية

4 مارس، 2015
56

 

 يلتقي فريق اربيل العراقي وصيف النسخة السابقة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، نظيره القادسية الكويتي البطل الرسمي لنفس النسخة اليوم الاربعاء في مباراة لحساب المجموعة الثالثة من منافسات النسخة الحالية، بينما يلتقي ولحساب المجموعة ذاتها اهال التركماني مع ضيفه الاستقلال الطاجيكي على ستاد مدينة عشق أباد.

وفي خبر ان، مباراة اربيل والقادسية الكويتي ستقام مساء اليوم الاربعاء عند الساعة السادسة وعلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الخويا القطري وهو الملعب المفترض للفريق العراقي.

ويتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف المسجلة عن القادسية، في حين لا زال رصيد الاستقلال واهال خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى قبل أسبوعين شهدت فوز أربيل على الاستقلال 3-1 في دوشانبي، والقادسية على اهال 2-0 في الكويت.

واضاف مصدر، أيوب أوديشو مدرب أربيل يأمل أن ينجح فريقه في الثأر لخسارة نهائي العام الماضي، عندما قال” يجب ألا نستهين بالفريق المقابل الذي يعتبر فريقا قويا وهو حامل اللقب، المباراة لن تكون سهلة ونحن يجب أن نضاعف جهودنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

واوضح اديشو” نحن نحترم القادسية لكننا مصممون على الحصول على النقاط الثلاث من أجل البقاء في صدارة المجموعة، ونحن نعرف كل شيء عن الفريق المقابل الذي يمتلك تشكيلة جيدة إلى جانب اللاعبين أصحاب الخبرة”.

 

يذكر ان الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ستقام يوم الأربعاء المقبل 18 آذار الجاري، حيث يلتقي القادسية مع الاستقلال في الكويت، واهال مع أربيل في عشق أباد.

التصنيفات : رياضة