منتسبو وطلبة جامعة الامام الكاظم والجامعة الاسلامية يرفعون اطول علم عراقي لمساندة القوات المسلحة والحشد الشعبي

7 مارس، 2015
11

 

النجف الاشرف – أمجد نصرالله

تظاهر المئات من منتسبي وطلبة جامعة الامام الكاظم ع والجامعة الاسلامية عصر يوم السبت 7/3/2015 في محافظة النجف الاشرف برفع اطول علم عراقي لمساندة القوات المسلحة والحشد الشعبي للدفاع عن الوطن ضد عناصر داعش التكفيري ومن ساندهم ، فضلا عن التضامن مع قضية ضحايا سبايكر  والصقلاوية  .

وقال معاون عميد كلية الامام الكاظم (ع )  الدكتور ابراهيم اغا الموسوي ان ”  هذه التظاهرة خرجت لتعبر من خلالها على استعدادنا التام لتلبية نداء المرجعية في اي وقت يتطلب وقوفنا مع القوات المسلحة والحشد الشعبي وتلبية الدفاع عن الوطن .

واضاف اننا ” اليوم نرفع اطول علم عراقي الذي هو خيمة لكل العراقيين دون تمييز وهو رسال واضحة على توحدنا مع الطوائف الاخرى .

وبين الموسوي ان ” الارهاب الاعمى جاء ليستهدف جميع العراقيين وغايته التفرقة وتدمير البلد وتشويه الاسلام ولذلك رفعنا العلم العراقي ليكون رمز للوحدة والتماسك .

ومن جانبه قال مقرر قسم الاعلام في الكلية ا.د. علي الجبوري ان ” هذه المسيرة  هي قوة لدعم عزيمة المقاتلين في جبهات القتال ضد الارهاب .

واضاف نحن ” نقاتل من هنا وهم يقاتلون من هناك وان المسيرة هي بداية لبقية المسيرات في عموم العراق .

واوضح الجبوري ان ” العلم الذي رفعه الطلبة كان طوله 250م وهو اقل ما نقدمه للقوات العراقية  لما حققوه من انتصارات حقيقية .

هذا وعبر المتظاهرون بالاستنكار والتنديد بما قامت به عناصر داعش من افعال اجرامية بحق الانسانية التي يدنى لها الجبين بين قتل وتهجير وتدمير لتراث العراق ،فضلا عن تضامنهم مع ضحايا قضية سبايكر والصقلاوية .مؤكدين على تلبية نداء المرجعية للقتال وتطهير الوطن من دنس الكافرين .

 

الجدير بالذكر ان ” هذه التظاهرة هي الاولى من نوعها تنظمها جامعة الامام الكاظم (ع ) بالتعاون مع الجامعة الاسلامية في محافظة النجف الاشرف .