الامانة العامة للمزارات الشيعية تخصص مليوني دينار للفائز بمسابقة لتصميم شعارها

22 أغسطس، 2013
22

بغداد/ فراس الكرباسي: أعلنت الامانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة في العراق عن إجراء مسابقة لتصميم شعار الامانة وبمدة شهر واحد.

وقال رئيس قسم العلاقات والإعلام في الامانة عمار علاء ” تعلن الامانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة في العراق عن إجراء مسابقة تصميم شعار الامانة العامة للمزارات (لوكو) “.

واضاف علاء ” تدعو الامانة جميع الفنانين والمصممين إرسال تصاميمهم على الموقع الرسمي للامانة وسوف تخصص جائزة مقدارها (2,000,000) مليوني دينار عراقي للتصميم الفائز”.

وتابع علاء ” الشروط والمواصفات الواجب توفرها في التصميم هي يكون التصميم مستوحى من الفن الاسلامي و للمصمم الحرية في اختيار مكونات التصميم ويكون التصميم معبراً عن قدسية المزارات الشريفة وتاريخها الديني والحضاري”.

وبين علاء ” يقدم التصميم على ورق (A4) ويكون بنموذجين احدهما ملون قابل للطباعة بتقنية الاوفست والاخر غير ملون (اسود وابيض) للطباعة على الجلود والمعادن او اي خامة اخرى وللمصمم الحرية في اختيار التقنية التنفيذية على ان يكون التصميم في قرص مدمج (CD) يرفق مع الانموذج الورقي وان يخلو من اي اشارة الى اسم المصمم”.

 

وتابع علاء “لابد ان يقدم مع القرص المدمج في ظرف مغلق يكتب على احد وجهيه (الامانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة/قسم العلاقات والاعلام ويكتب على الوجه الاخر اسم المصمم الثلاثي وعنوانه ورقم هاتفه وبريده الالكتروني ويسلم التصميم في موعد اقصاه ((ثلاثون يوماً)) من تاريخ نشر الاعلان للمسابقة ويرسل على العنوان الأتي (بغداد /الكرادة الشرقية /شارع ابي نؤاس /قرب المجلس البلدي/الامانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة/قسم العلاقات العامة والاعلام).