الشباب والرياضة تعلن انطلاق بطولة لعيون الشباب بكرة القدم السبت المقبل

8 مارس، 2015
34

 

تنطلق يوم السبت المقبل في المحافظات كافة اكبر تظاهرة رياضية وهي بطولة لعيون الشباب نحو الابداع التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة دائرة التربية البدنية .

وذكر بيان لوزارة الشباب ان” دائرة التربية البدنية عدت منهاجا خاصا وحافلا لهذه البطولة التي تعد اكبر بطولة كروية تنظم في العراق والوطن العربي والتي تتزامن مع انتصارات جيشنا الباسل والحشد الشعبي المؤمن بوحدة العراق وترابه ضد قوى التخلف والظلام” .

وتابع ان ” التربية البدنية عقدت اليوم المؤتمر التنظيمي للهيئة التنظيمية العليا برئاسة علي ابو الشون مدير عام الدائرة وبحضور مدراء مديريات الشباب والرياضة وقسم الاعلام في الوزارة واللجان الفاعلة ومنها اقسام الاعلام والمتابعة والفنية لهذه البطولة في بغداد والمحافظات كافة وانبثقت عن الهيئة العليا للبطولة لجان خاصة لمتابعة سير البطولة حيث عقدت اللجان الفرعية عن المؤتمر اجتماعات خاصة قدمت خلالها خلاصة بكل الواجبات المطلوب منها تنفيدها “.

 

وقال “في ختام المؤتمر تم توزيع المنهاج العام للبطولة وتحديد مكان وزمان انطلاق البطولة في كل محافظة. وقد اثنى علي ابو الشون على تجاوب وحرص كل الحاضرين على تنفيد مفردات منهاج البطولة وتفانيهم في الاستعداد لتنفيد كل ماله علاقة بنجاح البطولة واظهارها بالشكل الدي يليق وحجم هذه البطولة وبسمعة الرياضة العراقية”

التصنيفات : رياضة