صحة النجف تقدم خدماتها الصحية للقوات المسلحة والحشد الشعبي في قواطع العمليات

15 مارس، 2015
7

 

تواصل الكوادر الطبية والصحية في دائرة صحة النجف الاشرف تقديم خدماتها الطبية في قواطع العمليات المختلفة لاسعاف ومعالجة جرحى قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي.

وقال مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الدكتور علي عبد الزهرة شبر ” ان دائرة صحة النجف الاشرف قامت بإرسال مستشفى البتول الميداني المتنقل مع تعزيزها بأطباء اختصاصيين واطباء تخدير وملاكات صحية وتمريضية الى مدينة سامراء لتقديم خدماتها العاجلة واسعاف جرحى قواتنا الامنية البطلة”.

 

واضاف ان “الدائرة قامت بإرسال كميات كبيرة من الادوية والمستلزمات الطبية مع سبع سيارات اسعاف مزودة بكل مايلزم لعملها مع سيارة اشعة وسونار متنقلة وذلك لتقديم الدعم والاسناد الى مستشفى محمد الماجد في مدينة سامراء”.

 

مشيراً الى قيام مصرف الدم في محافظة النجف الاشرف بإرسال 500 قنينة دم الى سامراء وقيام الدائرة بتنسيب مفرزة طبية منذ اكثر من ستة اشهر الى العتبة العسكرية في سامراء مع ارسال سيارات الاسعاف الى قواطع العمليات في حزام بغداد وفي ديالى “.

 

واكد على إصرار الكوادر الطبية والصحية بالمشاركة في تقديم الخدمات الطبية لقواتنا المسلحة الباسلة مبينا ان الكثيرين ممن التحقوا يرغبون بالاستمرار كمتطوعين ويرفضون استبدالهم بغيرهم .