وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور عوائل الشهداء والجرحى

24 مارس، 2015
5

 

كاوة عيدو الختاري –  السليمانية

 

بمناسبة عيد نوروز رأس السنة الكوردي الجديدة. ومن ضمن برنامج الفرع العشرين لحزب الديمقراطي الكوردستاني قام وفد من الفرع العشرين مؤلفا من الأستاذ كريم سيلمان كاركير الفرع و الانباء جبرائيل رئيس دير السيدة في القوش و مسؤول لجنة محلية القوش و مسؤول التنظيمات وبعض الكوادر اللجنة بزيارة عوائل شهداء والجرحى الذين دافعوا عن أرضهم في معارك الأخيرة بين القوات البيشمركة الإبطال و الدواعش الإرهابي.

 

و تم استقبال الوفد الزائر من قبل عوائل الشهداء و الجرحى بحفاوة و قالوا بان شرفا لنا بهذه المناسبة الكبيرة عيد راس السنة الكوردي تهتمون بنا و تزوروننا و هذا يدل على إخلاصكم لوطنكم و أهلكم..

 

من جانب اخر قال كريم سليمان  كاركير الفرع العشرين ” ما قام به إبطالنا من الشهداء و الجرحى للدفاع عن أرضهم و شرف كوردستان اكبر شهادة ينالونها من الجميع و الشهداء مكانهم الجنة  اما الجرحى من واجبنا بان نهتم بهم نتمنى للابطال الشفاء العاجل “

 

و أكد سليمان على إن ” هذه الزيارة بهذه المناسبة  تاتي ضمن برنامجنا وإننا نشارك عوائل الشهداء و الجرحى معا بالأفراح و الأحزان و رسالتنا نحن معكم و سوف نخدمكم و انتم رمز لنا في جميع المحافل ”

 

اناه أسماء الشهداء الخالدون و الجرحى في حدود لجنة محلية القوش

     *الشهداء:-

1-     الشهيد خلف نرمو علي   / مجمع شيخكا

2-     الشهيد جهاد نرمو خلف   / مجمع شيخكا

3-     الشهيد هرمان نعمان حسن / مجمع شيخكا

4-     الشهيد خيري علي درويش / قرية بوزان

*الجرحى :-

1-     سليمان خديدة خدر / قرية بوزان

2-     حجي مادو مراد    / قرية بوزان

3-     خديدة حسين مراد / قرية بوزان

4-     هادي نمر مراد    / مجمع شيخكا

5-     سيتو كريت رمو  / مجمع شيخكا