طائرة ورقية تطير بطفل 20 مترا ويسقط ميتا في فيتنام

28 مارس، 2015
50

 

كانت لحظات مروعة عندما سقط صبي يبلغ من العمر خمس سنوات على الأرض ليلقى حتفه بعد أن تشابكت رجله في حبال طائرة ورقية والانجرار أكثر من 20 متر في الهواء.

وكان فان مينه دات، البالغ من العمر خمس سنوات، يساعد والدته في تحضير المشروبات في ساحة لمهرجان الطائرات الورقية في دونغ ديو ، أكبر مدينة في فيتنام، عندما وقع الحادث.

أصيب دات بجروح قاتلة عندما علقت ساقه بحبال الطائرة الورقية وإرتفعت به في الهواء قبل ان تنقطع الحبال ويسقط من حوالي 20 مترا على سطح الأرض.

وقالت عمته، التي شهدت وقوع حادث الطائرة الورقية العملاقة – والتي كانت قد إرتفعت حوالي 15 مترا – والتي تم إطلاقها من قبل أفراد من نادي الطائرات الورقية في سايغون.

وقالت: “كان الجميع ينظر إليها لأن الطائرة قد سقطت على الأرض عدة مرات بسبب الطقس المتقلب. وقالت انها هرعت هي والآخرين في محاولة لسحب الطائرة الورقية لكنها أنطلقت في الهواء وكان من المستحيل أن تتوقف.

سقط دات عندما انقطع الحبل وعلى الرغم من أنه حاول الإمساك بالحبل الآخر لكن بعد فوات الأوان.

 

وقال متحدث باسم مجلس المدينة أن المسؤولين كانوا مصممين لإبقاء الأطفال بعيدا عن الطائرات الورقية ومنع مثل هذه المأساة، ولكن لأن الصبي كان مع والدته يعمل في أحد طاولات العرض يبدو انه تم تجاهله.

التصنيفات : الثقافية