وزير العمل والشؤون الاجتماعية يفتتح معهد ضعاف السمع في النجف الاشرف

28 مارس، 2015
6

 

النجف الاشرف – عماد محسن

أفتتح يوم أمس وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني معهد ضعاف السمع التابع لقسم ذوي الاحتياجات الخاصة وبحضورعضو مجلس النواب العراقي د . بان دوش ونائب المحافظ المهندس عباس العلياوي وعضو مجلس المحافظة العلوية عاصفة حامد الياسري ومعاون المحافظ الامني راضي الخاقاني ومدير دائرة ذوي الاحتياجات الخاصة عبير الجلبي ومدراء وموظفي اقسام الوزارة في المحافظة وعدد من الاعلاميين والصحفيين والقنوات الفضائية .

وتجول السوداني في المعهد المتكون من ستة صفوف وعلى مرحلتين الاولى تمهيدية (أول وثاني ) والثانية ابتدائية (اول وثاني وثالث ) واستيعاب كل صف (تسعة) طلاب فقط .

ويعد هذا المعهد هو الاول من نوعه في العراق وتم بنائه من قبل هيئة الاعمار ( تنمية الاقاليم ) وتجهيز آثاثه على نفقة وزارة العمل دائرة ذوي الاحتياجات الخاصة .

وبعدها عقد اجتماع موسع لمدراء اقسام الوزارة للاستماع الى ارائهم ومقترحاتهم التي تصب في مصلحة المواطن والدائرة من اجل الوقوف عليها ومعالجتها .

 

واشاد السوداني باقسام الوزارة في المحافظة لما تبذله من جهود مثمرة في انصاف شرائح جميع افراد المجتمع النجفي ، لكون اقسام الوزارة من الاقسام المهمة في المحافظة .