مجلس محافظة ذي قار يهنئ القوات الأمنية والحشد الشعبي والشعب العراقي بمناسبة تحرير تكريت

1 أبريل، 2015
5

 

اصدر مجلس محافظة ذي قار بيان يهنئ فيه القوات الأمنية والحشد الشعبي والشعب العراقي بمناسبة تحرير تكريت مركز محافظة صلاح الدين من أيدي الزمر الإرهابية وجاء فيه.

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَمَا النَّصْرُ إِلا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ)

صدق الله العلي العظيم

والحمد لله الذي من علينا بالنصر على أعدائنا والظفر بهم في معركتنا المصيرية الحاسمة لتحرير ما اغتصب من مدننا الحبيبة والتي نعيش فرحة تحريرها واحدة تلو الأخرى حتى زفت إلينا بشرى تحرير مدينة تكريت وطرد جرذان داعش منها ، فرغم كل ما نمر به من مناخات سياسية صعبة ومخاطر وأزمات هدفها النيل من الإسلام والمسلمين ، إلا أن عقيدتنا راسخة في ثباتنا وتماسكنا بأرضنا وحقوقنا وثوابتنا الوطنية ومبادئنا الإسلامية ، وان ما جاء من نصر على أيدي إخوتنا في القوات الأمنية والحشد الشعبي هو احد الثوابت التي تستحق مواجهة التحديات والمخاطر ..

نهنئ ونبارك جميع أطياف شعبنا بدون استثناء لان الأرض واحدة والوطن واحد والشعب العراقي واحد رغم كل ما زرع من بذور الانقسام والتفرقة إلا إننا قادرون وبأذن الله على التلاحم والترابط والوحدة .

فمن يجب أن يُهنأ ويوجه له الشكر هم أصحاب السواعد المباركة التي ما انفكت إن تكون عيوناً ساهرة وسواعد مدافعة وحناجر صادحة بالحق وبث الفرحة بيننا يوماً بعد يوم هم أبناؤنا وإخوتنا المقاتلين الأبطال السائرون في طريق التحرير وصولا إلى مدينة الموصل وحتى سحق كل من تصور انه يستطيع تدنيس أرضنا.

اللهم ارحم شهداؤنا الذين نالوا أوسمة الشرف وأسكنهم فسيح جناتك وشافي وعافي جميع الجرحى ونتمنى وندعو ونبتهل إلى الله في استمرار خطوات التحرير وفرح الانتصارات .

الحقوقي حميد نعيم الغزي

 

رئيس مجلس محافظة ذي قار