رئيس مجلس ذي قار يشكل وفد للقاء وزير الزراعة لصرف رواتب العقود والاجراء اليوميين في دوائر الوزارة

1 أبريل، 2015
6

 

أعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار ، حميد نعيم الغزي، الاربعاء، تشكيل وفد للقاء وزير الزراعة يوم الاحد المقبل،من أجل صرف رواتب العقود والاجراء اليوميين في دوائر الوزارة بعد تأخر صرفها لاكثر من ثلاثة اشهر .

 

وقال الغزي خلال لقائه بالمتظاهرين من موظفي العقود والاجراء اليوميين في وزارة الزراعة ، استمعنا لمطالب المتظاهرين المشروعة بعد توقف صرف رواتبهم لأكثر من ثلاثة اشهر علما ان اغلبهم ممن مضى على خدمته اكثر من ثمان سنوات .

واضاف سيكون لنا اتصال مع وزير الزراعة لمعرفة سبب تأخير صرف المستحقات المالية لهؤلاء الموظفين ، وسيشكل وفد يوم الاحد للذهاب الى بغداد للمطالبة بحقوق ابناء المحافظة من العقود والاجراء في وزارة الزراعة.

 

وفي نفس السياق استمع الغزي للمتظاهرين من المشرفين التربويين والكوادر التعليمية في تربية ذي قار والذين طالبوا بصرف العلاوات والحوافز التي لم تصرف منذ اكثر من عام .

 

 

واعلن الغزي تضامنه مع المتظاهرين للمطالبة بحقوقهم المشروعة باعتبارهم الجهة الرقابية للعديد من المدارس ،مؤكداً ان المجلس سيجتمع بمدير التربية ومدير الحسابات لبحث الموضوع ومعرفة سبب التأخر وعدم مساواتهم مع اقرانهم في المحافظات الاخرى وهل توجد مخصصات مالية ضمن الموازنة  من اجل الاسراع بصرف مستحقاتهم المالية لغرض مواصلة عملهم التربوي.