البرلمان العربي يدين اعتقال النائبة الفلسطينية خالدة جرار

2 أبريل، 2015
41

 

أدان معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بشدة اعتقال قوات الإحتلال الصهيونية للنائبة الفلسطينية خالدة جرار عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ، والمجلس المركزي الفلسطيني لمنظمة التحرير الفلسطينية  .

 

وقال الجروان ان “البرلمان العربي يدين بشدة قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي  باعتقال النائبة الفلسطينية خالدة جرار من منزلها فجر اليوم ، في اجراء منافٍ لكل القوانين والتشريعات التي تجرم الاعتقال القسري بحق الجميع و بالأخص بحق نواب الشعوب المتمتعين بالحصانة”.

 

 واكد أن “الكيان الصهيوني يستمر بممارسة سياساته العدوانية والضرب بعرض الحائط بكافة القوانين والتشريعات الدولية” , ومشيرا الى ان “مثل هذه السياسات لن تثني ابناء الشعب الفلسطيني والعربي عن الاستمرار في النضال من أجل انهاء الاحتلال والحصول على الحقوق الوطنية الفلسطينية كاملة وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف” .

 

 

واشار الى ان “اعتقال اسرائيل للنائبة خالدة جرار بهذه الطريقة الوحشية  لا يجب أن يمر دون مسائلة المعتدي ومحاسبته ، وعلى كافة البرلمانات العالمية والإقليمية، ومنظمات حقوق الانسان، ومنظمات المجتمع الدولي، ادانة هذه العملية والضغط بكل قوة ممكنة من أجل اجبار الكيان الإسرائيلي على الرضوخ للقانون الدولي والتوقف عن خروقاته واعتداءاته المتكررة والافراج الفوري عن النواب الفلسطينيين المعتقلين وآخرهم النائبة جرار” .

التصنيفات : اخبار دولية
الكلمات المفتاحيه :