مؤسسة اوراق نجفية وصحيفة النجف الان تقلد نائب رئيس اركان الجيش وسام الشجاعة

6 أبريل، 2015
4

 

 النجف الان – ضياء الغريفي

قلد رئيس مؤسسة اوراق نجفية ورئيس تحرير صحيفة النجف الان السيد ضياء الغريفي , نائب رئيس اركان الجيش العراقي الفريق الركن ( عثمان الغانمي ) وسام الشجاعة , وذلك بمناسبة انتصارات الجيش العراقي وتحرير محافظة تكريت.

 

وقال رئيس مؤسسة اوراق نجفية ضياء الغريفي ” جاء هذا التكريم عرفانا منا لما تقوم به المؤسسة العسكرية من دور ريادي في محاربة الارهاب ومواقفها المشرفة بتحقيق الانتصارات الباهرة في حربها ضد الارهاب , وردا على الابواق المأجورة بالتشكيك في قدرات رجالات العراق الشجعان “.

 

واضاف الغريفي ” نحن اليوم نقف امام رمز وبطل من ابطال العراق الذي يعد من القيادات الفذة والناجحة والميدانية في مجال المنظومة العسكرية حيث اثبت مهارته في احنك الظروف ” .

 

مشيراً الى ” ان وسام الشجاعة الذي منح للفريق الركن من مدينة النجف الاشرف انما يدل على عمق الروابط بين المؤسستين العسكرية والاعلامية .ورسالة الى الجميع بان العدو واحد والعمل مشترك من اجل الحفاظ على تربة العراق والدفاع عن وحدته ومقدساته الوطنية” .

 

 

من جانبه ثمن الفريق عثمان الغانمي هذه المبادرة قائلا : ” اثمن هذه المبادرة واعتبر هذا التقليد امانة في عنقي ويزيدني اصرارا على الاخلاص في العمل العسكري والمهني محملا الوفد تحياته وامتنانه للمرجعية الرشيدة ولأبناء النجف الاشرف والعراق كافة لمساندتهم أبناء القوات المسلحة الذين يدافعون عن تراب العراق وشرفه وعرضه وان اقدم الدعم المطلق للأسرة الصحفية بكافة عناوينها ” .

 

واكد الغانمي ” دعمه المطلق للآسرة الصحفية , مشيرا الى “التضحيات التي قدمها الصحفييون في سبيل ايصال صوت الحقيقة ونقل الصورة واضحة بدون رتوش”.

 

 

هذا وضم الوفد كل من رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية هادي جلو مرعي ومدير التحريرصحيفة النجف الان  جواد ابو غنيم ورئيس تحرير صحيفة المساء سلام الزبيدي والكاتب عمر الشريفي وكل من اعضاء المؤسسة الاعلامي ظلال الغريفي والسيد كريم محمد صادق والسيد بدر محمد والسيد عباس الغريفي .