نقيب الصحفيين يستقبل رئيس مؤسسة أوراق نجفية ويثني على جهودالمؤسسة

9 أبريل، 2015
9

 

 

 بغداد – ظلال الغريفي

استقبل نقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي في مقر نقابة الصحفيين العراقيين المقر العام السيد ضياء الغريفي رئيس مؤسسة أوراق نجفية والوفد المرافق له .

 

وقال الغريفي ” تم اطلاع السيد النقيب على كافة المستحدثات في الساحة الاعلامية النجفية بشكل كامل ودقيق وعن اهم المشاريع التي تقوم بها المؤسسة للإسهام الجاد عن المشاريع الاعلامية “.

 

واكد الغريفي انه ” تم اطلاع السيد النقيب على وقائع حفل عيد الصحافة النجفية الذي يعد الاول من نوعه في تاريخ المدينة وعن ابرز الصحفيين الذي تم تكريمهم والشخصيات والرموز من القادة الامنيين وحول الحضور الرسمي الذي مثل السلطة القضائية والتشرعية والتنفيذية”.

 

واضاف انه ” تم شرح مفصل عن الية توزيع قطع الاراضي السكنية للزملاء الراغبين والذين قدموا طلبات تخصيص وموافقة السيد المحافظ على مبادرتنا من اجل استحصال حقوقهم التي تأخرت سنوات بسبب او باخر” .

من جانبه ثمن نقيب الصحفيين مؤيد الامي ” المساعي الحثيثة لرئيس مؤسسة أوراق نجفية التي تصب في خدمة الصحفيين”.

 

 

واكد اللامي ان “الصحفيين  مخيرين بين المنطقة المذكورة اعلاه ومن لا يريد علية الانتظار هذا ما متوفر حاليا وقدر الامكان وعلى الجميع التكاتف ونبذ الخلافات”, مثمنا في الوقت ذاته “الدور الريادي الذي يقوم به السيد رئيس مجلس المحافظة والسيد محافظ النجف الاشرف لدعمهم المتواصل للاسرة الصحفية “.