نادي الشرطة العراقي يزور المسجد الاقصى وقبة الصخرة في فلسطين رغم المضايقات الاسرائيلية

17 أبريل، 2015
61

 

 

فلسطين/ فراس الكرباسي

كشفت ادارة نادي لشرطة العراقي، الخميس، عن زيارته إلى المسجد الأقصى وقبة الصخرة في فلسطين عقب مباراة فريقه أمام ترجي وادي النيص الفلسطيني.

وقال محمد يوسف المدير الفني للنادي ” حرص اداريو ولاعبو نادي الشرطة العراقي على التوجه لزيارة مسجد قبة الصخرة والمسجد الأقصى عقب مواجهة فريق النيص الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي”.

وأضاف يوسف في تصريحات صحفية “انتظرنا على المعبر نحو 7 ساعات لاستخراج تصاريح الدخول بالرغم من ابلاغهم مسبقا بعدم احتجاز الفريق”.

وتابع “هذه المضايقات كانت تهدف لإزعاجنا، لقد رفضوا دخول حارس الفريق وطبيبه”.

وكان الشرطة قد خسر مساء الثلاثاء أمام منافسه ترجي وادي النيص الفلسطيني بهدف للاشيء، ضمن الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة.

وأنهى مسؤولو “وداي النيص” الفلسطيني إصدار تصريحات زيارة الفريق الشرطة العراقي للمسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة رغم مضايقات الكيان الصهيوني التي حرمت الفريق من المشاركة في المباراة بكامل صفوفه بعد احتجاز حارس مرمى الفريق ورئيس الجهاز الطبي وعدم السماح بدخولهم إلى مدينة رام الله.

ويحتل الشرطة حالياً المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد بطل فلسطين، وبفارق نقطة واحدة عن المودة الاخبارية الأردني متصدر المجموعة.

وشكر الوفد الرياضي العراقي الشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال والاهتمام بالبعثة منذ الوصول لخوض المباراة التي أقيمت في فلسطين.

 

كما احتفت المواقع الرياضية الفلسطينية بالزيارة، مشيرة إلى أن يوسف قاد الأهلي المصري في الموسم قبل الماضي للتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التصنيفات : رياضة
الكلمات المفتاحيه :