فريق مطار النجف الاشرف الدولي يحرز المركز الأول في بطولة المحافظة

19 أبريل، 2015
50

 

 

19/04/2015

احرز فريق مطار النجف الأشرف الدولي مساء أمس الجمعة بطولة المحافظة لخماسي الكرة التي أقامتها مديرية الشباب والرياضة على ملعب منتدى الحسين (ع) الرياضي دعماً لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي الأبطال والتي انتهت بفوز كبيرعلى فريق مديرية المنتجات النفطية ب(10 اهداف مقابل 3) في لقاء شهد حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والمشجعين.

وذكر مشرف الفريق مدير إدارة المطار السيد مرتضى الموسوي:” أن هذا الفوز الذي حققه شباب المطار يأتي ضمن الإنجازات المتحققة في المطار الذي يشهد تطور في جميع الإصعدة”.

مبيناً الموسوي :”أن مشاركة فريقنا الكروي في هذه البطولة الرياضية جاء للتواصل مع المؤسسات الأخرى التي تجمعنا معها الكثير من الفعاليات والمشتركات على مستوى المحافظة”.

ومن جهته أثنى عضو مجلس إدارة المطار الأستاذ مصطفى الطريحي:” على الجهود الكبيرة والفوز بهذه البطولة من قبل شباب المطار” ، معرباً عن تفائله بهذا الفريق بأحراز بطولات أخرى لما يتمتع به فريق المطار من امكانيات اللاعبين المتميزة”.

ومن الجدير بالذكر أن فريق المطار احرز البطولة بعدما خاض جميع مبارياته دون خسارة وتوج بالمركز الأول بمشاركة 8 فرق منها ( مديرية الشباب والرياضة ، وفريق نادي نفط الوسط ، وفريق دائرة المعلومات ،وفريق الأمن السياحي ، وفريق الشرطة ، وفريق مديرية ماء النجف ،وآخرها فريق توزيع المنتجات النفطية).

التصنيفات : اقتصاد