أمانة مزار الصحابي ميثم التمار تمنح "وكالة عــيــن للأنباء" شهادة تقديرية لدورهم الاعلامي المتميز

18 مايو، 2015
60

 

 

النجف الاشرف/ فراس الكرباسي

منحت امانة مزار الصحابي الجليل ميثم التمار في مدينة الكوفة بمحافظة النجف الاشرف، الاثنين، ” وكالة عــيــن للأنباء ” شهادة تقديرية لدورهم الاعلامي في تغطية فعاليات مهرجان الكوفة عاصمة الامامة السنوي الثالث.

وقال الشيخ خليفة الجوهر الامين الخاص لمزار الصحابي ميثم التمار ان ” الجهود المخلصة التي بذلتموها في التغطية الاعلامية الى مهرجان الكوفة عاصمة الامامة السنوي الثالث له الاثر الفاعل في نشر فكر وثقافة اهل البيت عليهم السلام”.

واضاف الجوهر ” لا يسعنا الا ان نتقدم لكم بوافر الشكر والتقدير املين منكم المزيد من العطاء في خدمة الدين الاسلامي الحنيف ورزقنا الله واياكم السداد وحسن العاقبة”.

 

وكانت الامانة الخاصة لمزار الصحابي الجليل ميثم التمار قد اقامت وبرعاية الامانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة في العراق، مهرجان الكوفة عاصمة الإمامة السنوي الثالث تحت شعار “الكوفة العلوية المقدسة عاصمة الإمامة الإلهية” في شهر رجب من العام الحالي بمناسبة مولد الامام علي بن ابي طالب وتزامن المهرجان هذا العام بذكرى مرور اربعة عشر قرناً على اختيار امير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام) الكوفة عاصمة لحكومته  الرشيدة في العام 36 هجرية.


التصنيفات : تقارير وتحقيقات