مصور الوقف الشيعي محمد الموسوي يقيم معرضاً خاصاً لتوثيق انتصارات الحشد الشعبي

25 مايو، 2015
10

 

 

اقام مصور الوقف الشيعي المصور العالمي السيد محمد علي حسن الموسوي معرضه الـ (79) وبالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف وذالك خلال  الالحتفاليه التي اقامتها النقابة بمناسبة مرور عام على فتوى المرجعيه الرشيده لفتوى الجهاد الكفائي .

 وافتتح المعرض الشيخ علي النجفي نجل المرجع الديني الشيخ بشيرالنجفي وعضو مجلس النواب النائب محمد عباس الموسوي ونائب رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف السيد لوي الياسري وحشد من الصحفيين والمثقفين في محافظة النجف الاشرف.

وقال المشرف على المعرض المصور محمد علي حسن الموسوي انه ” بعون الله تعالى تم افتتاح المعرض  الـ (79) للوقف الشيعي بعنوان (شهدائنا عطاء وكرامه) وبالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف وتزامناً مع مناسبة مرور عام على فتوى المرجعيه الرشيده في الجهاد الكفائي , مشيراً الى ان ” المعرض تضمن صوراً لانتصارات الحشد الشعبي كما ضم المعرض 177 صوره فوتوغرافيه “.

واكد الموسوي انه “سيكون للوقف الشيعي معرضاً كبيراً يضم اكثر من 400 صوره خلال الفترة القريبة وذلك تضامنا مع الحشد الشعبي والانتصارات التي تحققت على يدي الأبطال من المجاهدين”.

 

وقدم نقيب الصفيين العراقيين فرع النجف الاشرف السيد عبد الرزاق السلطاني الى المصور العالمي السيد محمد على الموسوي درع الإبداع والتميز لجهوده الكبيرة بإقامة وإنجاح هذا المعرض.