الربيعي يدعو العبادي لجلب جثمان شهيد الفلوجة

27 مايو، 2015
18

 

بغداد – تحسين الشيخ

دعا القيادي في ائتلاف دولة القانون مستشار الأمن القومي السابق النائب موفق الربيعي القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، إلى إرسال فريق إنقاذ قتالي لاستعادة جثمان الجندي الشهيد الذي قتلته عصابات داعش الارهابية في قضاء الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار.

 

وذكر الربيعي ببيان صدر من مكتبه الإعلامي أن” عملية قتل الجندي الأسير لدى عصابات داعش الارهابية في الفلوجة، يندى لها جبين الإنسانية وعلى الجميع إصدار بيانات الاستنكار والشجب لما فعله دواعش الفلوجة من جريمة ارهابية شنيعة”، داعياً” القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي إلى إرسال فريق إنقاذ قتالي لتحرير جثة الشهيد من براثن الدواعش” .

 

وتابع أن” جميع القوى السياسية المحلية ارسلت برقيات التعزية لعائلة الكساسبة، إلا أننا اليوم لا نرى ذلك الحماس الإنساني اتجاه قتل جندي عراقي مثل به على مرأى ومسمع من أهالي الفلوجة وهم يهتفون منتصرين لقتل الشهيد، الذي دافع عن أعراضهم وأبنائهم وقاتل إلى أن نفد سلاحه من الذخائر” .

 

ودعا الربيعي” الحكومة إلى تحرير قضاء الفلوجة المغتصبة منذ شهور من عصابات داعش الارهابية، وإنشاء نصب تذكاري في نفس مكان التمثيل بجثمات الأسير الذي كان مصاباً بقدمه الطاهر قبل أن يستشهد” .

 

 

 

 

الكلمات المفتاحيه :