هبوط اول طائرة للخطوط الملكية الاردنية على مدرج مطار النجف الاشرف الدولي

1 مايو، 2015
102

 

هبطت اول طائرة للخطوط الملكية الاردنية الناقل الرسمي على مدرج مطار النجف الاشرف الدولي .

وقال رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم الشمري: “ان الخطوط الملكية الاردنية تعد من الخطوط الناقلة المهمة في الشرق الأوسط لما تقدمه من خدمات متميزة دفعتها الى تسيير رحلات الى جميع انحاء العالم”.

وذكر الشمري”: ان إدارة المطار تعاقدت مع الخطوط الملكية الاردنية لما لها من دور فاعل في منطقة الشرق الاوسط جعلها من الخطوط المتصدرة في المنطقة والعالم والتي تسيير الرحلات الى مختلف دول العالم وهذا ما دفع الخطوط الاردنية الى رغبتها الكبيرة بفتح خط ناقل مع مطار النجف لما يتمتع به المطار من اهمية بالغة تجذب شركات الطيران للتعاقد معه.

وفي مؤتمر صحفي عقده المدير الاقليمي لشركة الخطوط الاردنية الكابتن حسام الخريسات: “ان الخطوط الاردنية ستسير رحلاتها مبدئياً مطلع الاسبوع المقبل بمعدل رحلتين في الأسبوع “.

مشيراً الخريسات”: بأن شركة خطوط الملكية الاردنية وادارتها سعيدة لهذا العمل المثمر مع مطار النجف الدولي لما فيه من خدمة لمسافري البلدين.

كما صرح مدير إدارة المطار السيد مرتضى الموسوي: “هبطت اليوم أول طائرة للخطوط الجوية الملكية الاردنية في مطار النجف الدولي وعلى متنها وفداً من الشركة وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي المطار”.

 

وأضاف الموسوي “ابتداءً من اليوم ستكون هناك رحلات اسبوعية للخطوط بمعدل رحلتين اسبوعياً”.

التصنيفات : اقتصاد
الكلمات المفتاحيه :