المفتش العام لوزارة الكهرباء يزورمجلس محافظة النجف الاشرف ويلتقى برئيس واعضاء المجلس

27 أغسطس، 2013
15

زار المفتش العام لوزارة الكهرباء علاء محي الدين مجلس محافظة النجف الاشرف اليوم الثلاثاء والتقا برئيس مجلس المحافظة خضير نعمة الجبوري ورئيس لجنة الطاقة في المحافظة سعد الحارس ورئيس اللجنة الامنية خالد الجشعمي وعدد من السادة اعضاء مجلس محافظة النجف الاشرف .

وقال محي الدين ان هذه الزيارة جائت لمناقشة واقع الكهرباء في المحافظة ومعالجة المشاكل الموجودة وفتح جسور التعاون مع مجلس المحافظة لتحسين الخدمة المقدمة الى المواطنين ،واضاف ان الوزارة خصصت عدد من الاليات والمعدات الخاصة بمحطات التوليد التوزيع في المحافظة ،مشيرا الى اهمية محافظة النجف ومكانتها الدينية وقدسيتها وتقديم افضل الخدمات لها .

من جهته رئيس مجلس المحافظة خضير نعمة الجبوري رحب بزيارة المفتش العام لوزارة الكهرباء واصفا اياها بالزيارة المهمة وبداية  لتعاون مستقبلي بين الوزارة والمحافظة .

واشار الجبوري  للاخذ بنظر  الاعتبار الى الحاجات الملحة والمتجددة لمحافظة النجف الاشرف ومراعاة وضعها الخاص المستمد من قدسيتها .

يذكر ان زيارة المفتش العام هذه تاتي باطارزيارته الى محافظات الفرات الاوسط والوقوف على المشاكل والمعوقات الرئيسية التي يعاني منها قطاع الكهرباء في هذه المحافظات.