الكفيل أمنية : نقاط للإتصال المجاني للزائرين في وسط و مداخل النجف الأشرف بذكرى وفاة النبي (ص)

12 ديسمبر، 2015
46

 

 

 

 

 

 

أفاد المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس عارف البهاش بنشر عدد من نقاط الإتصال المجاني بالتنسيق مع العتبة العلوية المطهرة لتأمين خدمات إتصال مجاني للزائرين بمناسبة ذكرى وفاة الرسول الأعظم  .

و قال المهندس عارف البهاش في تصريح لإعلام التسويق الألكتروني في الشركة “منذ ثلاثة أيام باشرت بنشر ععد من  نقاط إتصال بتوفير خدمات الإتصال المجاني بالتنسيق و التعاون مع العتبة العلوية المطهرة على كافة الشبكات للزائرين الكرام بمناسبة إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد (ص) حيث يفد للمدينة المقدسة و مرقد الإمام علي (ع) الملايين من الزائرين .

و أضاف البهاش “و تأت هذه المبادرة ضمن توجهاتنا لتسهيل التواصل بين الزائرين الكرام و أهلهم و ذويهم و الإطمئنان عليهم خصوصاً مع الزخم الكبير الذي يحصل على الشبكات الأخرى .


من جانبه أشاد رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المطهرة بدور الشركة و ما تقدمه من خدمات للزائرين في كل المناسبات الدينية و هذا لم يحصل من باقي الشبكات .


وقال فائق الشمري “واقعاً ما تقدمه شركة الكفيل أمنية خدمة ممتازة و جيدة جداً خصوصاً أنها تبنت من دون شبكات الإتصال الموجودة في العراق حيث توفر في كل مناسبة خدمة للزائر نقاط إتصال مجاني و تساهم واقعاً بخدمة الزائرين من خلال إتصالاهم مع أهلهم و ذويهم و أصدقائهم لأننا نشهد قصور تلك الشبكات الأخرى ولا يستطيع الزائر التواصل معهم و تتحول الهواتف إلى قطعة حديد حسب تعبيره .

 

و أضاف الشمري مستدركاً ” بينما شركة الكفيل أمنية و خصوصاً بعد أن تبنتها العتبة العباسية المقدسة أصبحت تقدم خدمة مضاعفة و أصبحت بركة الكفيل حاضرة في هذه الشركة وهذا شيء يشهد به القاصي و الداني و ليس مجاملة ،واقعاً نبارك و نشد على أيد القائمين عليها في العتبة العباسية المقدسة و خصوصاً شركة الكفيل أمنية  إدارة و كوادر و عاملين في الشركة ،داعياً على بذل المزيد من أجل خدمة هذا البلد العزيز بلد المقدسات و خدمة المواطن الكريم بما يسهم برقيه و تواصله التي باتت سمة الإتصالات علامة من علامات تطور المجتمعات .


التصنيفات : اقتصادية