الأمانة العامة للعتبة العلوية تباشر بالمرحلة الثانية من تأهيل وصيانة وتجهيز مدارس النجف بمختلف المستلزمات بالتنسيق وبطلب من محافظ المدينة.

17 ديسمبر، 2015
70

باشرت الكوادر الهندسية والفنية العاملة في قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة العلوية المقدسة بالمرحلة الثانية من تأهيل وصيانة وتجهيز العديد من المدارس في النجف الأشرف بمختلف المستلزمات، بالتنسيق وبطلب من محافظ المدينة السيد لؤي الياسري.

وعن طبيعة المشروع قال رئيس قسم الصيانة  الهندسية في العتبة المقدسة المهندس حيدر هاشم حبل المتين  للمركز الاعلامي للعتبة” بتوجيه من سماحة الأمين العام للعتبة المقدسة السيد نزار حبل المتين، وبطلب رسمي من محافظ النجف السيد لؤي الياسري، أنهت كوادرنا الهندسية والفنية المتخصصة المرحلة الاولى من صيانة وتأهيل وتجهيز عدد من مدارس المحافظة الغير مؤهلة للتدريس وخدمة الطلبة “.

وأضاف” بدأنا بتأهيل كامل لإحدى مدارس المحافظة الواقعة شمال المدينة (مدرسة مصباح الهدى)، وقد تم تسليمها الى إدارة المدرسة بعد انجاز أعمال الترميم والتأهيل لمختلف مرافقها وقاعاتها المدرسية من أعمال صباغة ونجارة وحدادة وتأهيل وحداتها الصحية وتجهيزها بالمعدات الكهربائية الكاملة، مشيرا الى ان عملية التأهيل تمت بمبالغ زهيدة جدا”.

وتابع ” بعد الانتهاء من هذه المدرسة بدأت الطلبات تتوالى على الأمانة العامة للعتبة المقدسة لتأهيل المدارس المتضررة، وقد باشرت كوادرنا بالفعل بتجهيز مختلف الطلبات الضرورية الخاصة بتلك المدارس وأهمها (الرحلات الدراسية “(

وأشار” تم تجهيز احدى المدارس بستين  رحلة دراسية وضع عليها شعار العتبة المقدسة، وذلك بالتنسيق مع محافظ المدينة”.

وأكد رئيس قسم الصيانة الهندسية، ان ” الكوادر العاملة في شعبتي النجارة والحدادة مستمرة في عملية تصنيع الرحلات الدراسية التي تحمل شعار العتبة المقدسة من أجل تجهيز مختلف مدارس المحافظة بها، وطموحنا الوصول الى تصنيع 1250 رحلة دراسية، اضافة الى الاستعداد  لتأهيل مدارس المحافظة بمختلف المستلزمات والاحتياجات المهمة .

 

التصنيفات : اقتصادية