مستشفى الزهراء تفتتح عدد من المشاريع

22 ديسمبر، 2015
20

 

 

 

 

 

 

أففتح محافظ النجف الأشرف بصحبة عدد من أعضاء مجلس النواب و المحافظة ومدير عام الصحة عدد من المشاريع في مستشفى الزهراء التعليمي و وضعوا حجر الأساس لمشاريع أخرى .

و قال محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري في تصريح لوحدة الإعلام ” حقيقة هنالك طفرة نوعية في عمل المستشفى خاصةً بعد إنجاز هذه الحزمة من المشاريع المهمة جداً التي قامت بها دائرة الصحة بالتعاون مع مستشفى الزهراء وكل الكادر العامل في الصحة و أيضاً الإخوة في مجلس المحافظة ،مؤكداً وجود تطور في عمل مستشفى الزهراء و أن هذا التطور سيصب في خدمة المواطن النجفي .

و أضاف الياسري ” اليوم أقولها بصراحة أن الخدمة الصحية ليست لأهالي النجف الأشرف فقط و إنما لكل مناطق الفرات الأوسط ،هنالك زخم كبير على مستشفياتنا و لكن هنالك ايضاً همة و إندفاع ،متمنياً من مدير عام الصحة و مدراء المستشفيات أن يبذلوا ما بوسعهم لكي يقدموا أفضل الخدمات للمواطن العراقي الكريم والنجفي بصورة خاصة  .

و شدد محافظ النجف الاشرف أن تكون هنالك ديمومة لهذا العمل و متابعة وجدية ،مشيراً إلى أن الجهات التنفيذية و التشريعية يتطلب عليها أن تدعم هذه المستشفيات بالمبالغ لتطوير قطاعنا الصحي .

 

و افصح الياسري عن مشروع وصفه بالواعد يضمن تطوير القطاع الصحي بصورة عامة في المحافظة ، ملمحاً لفرض رسوم وأموال  على بعض الخدمات ستنعكس على القطاع الصحي فضلاً عن إعتماد مبدأ صرف الحوافز و الكفاءات على الكوادر الطبية مؤكداً أنه سيسهم بتطور القطاع الصحي تطوراً كبيرا.