الدخيلي يفتتح الجناح الخاص في مركز الناصرية للقلب

3 أبريل، 2016
40

 

 

 

 

 

 

 

افتتحَ النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي الجناح الخاص في مركز الناصرية للقلب بحضور مدير المركز الدكتور حسين الكَنزاوي وعدد من الأطباء .

وقال الدخيلي : أن افتتاح جناحًا خاصًا بمركز القلب يسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية والفندقية للمواطنين في المستشفيات الحكومية بما يفوق ما موجود في المستشفيات الأهلية وبأسعار اقل ” .

وشدد الدخيلي على ” تقديم المزيد من الرعاية والأهتمام في المؤسسات الصحية من قبل الحكومة المحلية والاتحادية ، مشيرًا إلى  ما يقدمه المركز من خدمات طبية لأهالي ذي قار والمحافظات الجنوبية ” .

وأوضح : ” الحكومة المحلية تتابع عملية تطوير المؤسسات الصحية والمستشفيات والأجنحة الخاصة فيها وتلبية حاجة المواطنين سيما الراغبين بدخول مرضاهم في الجناح الخاص ومعالجتهم فيها ” .

من جهته أكد مدير مركز الناصرية للقلب الدكتور حسين الكَنزاوي أن الجناح الخاص أفتتح بواقع (8) سرير لاستقبال اكبر عدد من المرضى .

وبيّن الكَنزاوي : أن كل ردهة في الجناح الخاص تضم سرير للمريض وأخر للمرافق ومزوّدة بخدمات طبية وفندقية عالية الجودة ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية .

 

وأشار إلى فرض رسوم مالية للراقدين في الجناح الخاص وفق أسعار وضعتها وزارة الصحة من خلال استحداث ردهات الاجنحة الخاصة وتهيئتها بالشكل الذي يوفر افضل الخدمات المثالية للمرضى والمراجعين للمركز .