قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة يواصل إقامة برامج التواصل مع طلبة الجامعات وإيصال توصيات ونصائح المرجعية الدينية العليا للنخب الشبابية

3 أبريل، 2016
93

 

 

 

 

 

 

 

يواصل قسم الشؤون الدينية بالتعاون مع قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة تنفيذ برنامج التواصل مع مختلف شرائح المجتمع ومنها الجامعات العراقية، من خلال إقامة المحاضرات الفكرية مع ايصال وصايا ونصائح المرجعية الدينية العليا لطلبة الجامعات .

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ مصطفى أبو الطابوق للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة ”  يواصل القسم وبالتعاون المباشر مع قسم العلاقات فيها بالتواصل مع مختلف المؤسسات والجامعات الأكاديمية العراقية،من خلال المحاضرات المتنوعة التي تتضمن برامج مختلفة ووصايا المرجعية الدينية العليا للشباب”.

 

وعن طبيعة الزيارة قال رئيس الوفد الشيخ سعد العابدي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” ان الايام القليلة الماضية شهدت استضافة كليَّتي القانون والتربية الرياضية لسماحة الشيخ حسين آل يس وسماحة السيد آصف الموسوي حيث تضمنت المحاضرات برامج متنوعة في الفكر والعقيدة ومسائل شرعية”.

 

 

وأضاف ان “وصايا المرجعية الدينية العليا كان لها نصيب كبير في هذه المحاضرات لما لها من اثر ايجابي على المتلقي ولكونها خلاصة تجربة المرجعية الدينية على مدى عقود طويلة “.

التصنيفات : دينية واسلامية