ضمن فعاليات أسبوعه الثقافي (لأنك فاطمة ).. القسم النسوي في العتبة العلوية المقدسة ينفذ جولات ميدانية لتكريم ربات البيوت في النجف الأشرف

5 أبريل، 2016
87

 

 

 

 

 

 

باشرت وحدة الأعلام النسوي في العتبة العلوية المقدسة في برنامجها السنوي تحت شعار: ( لأنك فاطمية) ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الخاص بالمرأة الذي أطلقه القسم النسوي مؤخرا تزامنا مع ذكرى ولادة الزهراء (عليها السلام) ، بتنظيم جولات ميدانية إلى البيوتات النجفية لتكريم ربات البيوت بهدية مقدمة من العتبة العلوية المقدسة.

وحول هذا البرنامج تحدثت  مسؤولة وحدة الأعلام النسوي رملة الخزاعي للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة ” تأتي هذه الفعاليات ضمن برنامج الأسبوع الثقافي الذي أطلقها  القسم النسوي مؤخرا والذي اختص بشريحة النساء في مختلف مجالاتها “.

 

وأضافت ” إن البرنامج يختص بشريحة ربات البيوت ، وكانت أولى فقراته تنظيم زيارات لعدد من البيوتات النجفية حيث خصصت العتبة لهن هدية مميزة تشجيعا ودعما لهذه الشريحة”.

 

وأشارت أن الهدف من البرنامج خلق حلقة وصل بين العتبة العلوية المقدسة وشرائح المجتمع كافة وبالأخص المرأة بما يسهم في تطويرها ودعمها في جميع مجالات الحياة و برنامج (لأنك فاطمية )، كما يهدف إلى دعم ربات البيوت وإشعارهن بقيمتهن.

 

 

وقالت الخزاعي، أن الأسبوع الثقافي يتضمن فعاليات متنوعة وعديدة تخص المرأة وتعتبر العتبة المقدسة سبّاقة في احتضان هكذا برامج.

التصنيفات : دينية واسلامية