قسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة يواصل برامجه التربوية العقائدية الأخلاقية في مدارس محافظة النجف الإشرف

7 أبريل، 2016
92

 

 

 

 

ضمن برنامج المنهج التربوي لقسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة ونشر الوعي القرآني والأخلاقي والتربوي تستمر شعبة التعليم الديني بالتعاون والتنسيق مع شعبة القرآن الكريم وشعبة البحوث والدراسات التابعة لقسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة، بإقامة مجموعة برامج ودروس قرآنية وعقائدية وفقهية وأخلاقية توجيهية للطالبات في مدارس المحافظة.

وعن طبيعة البرنامج قالت مسؤولة الشعبة الدينية في العتبة العلوية المقدسة السيدة إزهار هادي للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة” شرعنا بتنفيذ برنامجنا التربوي  الذي يؤدي لرفع المستوى العلمي والثقافي والديني لبناء المجتمع وفق الأسس الإسلامية الرصينة  التي تعمل على إرساء ثقافة وقواعد وأخلاق ومبادئ أهل البيت(ع)”.

 

 وأضافت ” بادرت شعبة القرآن الكريم النسوي بتعليم القراءة الصحيحة للقرآن الكريم وتصحيح سورتي الفاتحة والتوحيد المباركتين للطالبات في المدارس”.

 

 

من جانبها ثمنت مديرة مدرسة الأستاذة سهام طعمة المبادرة، وقالت ” شكري وامتناني للعتبة العلوية المقدسة التي تسعى جاهدة الى بلورة أفضل السبل والآيات التي تمكن من زيادة الحركة القرآنية والفقهية والعقائدية والأخلاقية”.

التصنيفات : دينية واسلامية