العتبة العلوية المقدسة تبادر بتسليم الوجبة الأولى من دور مجمع قنبر السكني

4 فبراير، 2017
57

 

 

 

 

 

النجف الاشرف – أمجد اﻷعرجي

بادرت العتبة العلوية المقدسة مساء يوم الجمعة بتسليم الوجبة الأولى من دور مجمع قنبر السكني المخصص لمنتسبي العتبة والتي بلغت أكثر من  230 دار .

جاء ذلك في الاحتفال الذي نظم  تزامنا مع ذكرى ولادة السيدة زينب بنت الامام علي عليهما السلام على أرض المجمع .

وقال الأمين العام للعتبة السيد نزار حبل المتين في كلمته التي ألقاها في الحفل انه “رغم المصاعب والمشاكل التي رافقت انجاز هذا المجمع السكني والذي اسميناه بقنبر تيمنا وتبركا بخادم الامام الطاهر المخلص والصحابي الجليل قنبر واليوم نبدا بتسليم هذا المنجز من المشروع “.

وأضاف “نأمل من الله سبحانه وتعالى باكماله كليا ولتكن هذه التجربة السكنية انموذجا فريدا بين مشاريع العتبات المقدسة وحتى المدن العراقية” .

وبين حبل المتين لنا تخطيط سنبدأ به في القريب العاجل لإنشاء مجمعا سكنيا للفقراء والمتعففين.

وأشار أن الامانة تمد يد العون والتعاون والتنسيق لكل المؤسسات الحكومية وغير الحكومية التي تسعى للنهوض بمدينة امير المؤمنين ،وتضع كوادرها الفنية والهندسية والخدمية في ميدان التعاون والتنسيق.

ومن جانبه اكد محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري في كلمته ان هذا المشروع من المشاريع المهمة وسيسهم في تحفيز الآخرين لإكمال مشاريعهم ، وان من أولوياتنا في إيصال الخدمات ستكون للمشاريع المنجزة .

وثمن المستفيدين من موظفي العتبة الجهود المبذولة في سرعة الإنجاز وتسليم الوجبة الأولى من مجمع قنبر البالغ عددها أكثر من  959 دار التي وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى 70% داعين الجهات المعنية الإسراع بإيصال كافة الخدمات المؤمنة للحياة .

 

وحضر الحفل جمع من الشخصيات المعنية والاعلامية والمستفيدين .

التصنيفات : دينية واسلامية