مصرف الرشيد يفتتح فرعا له في جامعة الكوفة في النجف الاشرف

6 فبراير، 2017
80

 

 

 

 

 

افتتح محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري ورئيس جامعة الكوفةعقيل عبد ياسين اليوم الاثنين فرع مصرف الرشيد في جامعة الكوفة في محافظة النجف لتقديم خدماته المصرفية لكافة اساتذة ومنتسبي وطلاب جامعة.

 

وقال محافظ النجف لؤي الياسري، ان “افتتاح فرع لمصرف الرشيد في جامعة الكوفة سيسهم بتقليل الضغط عن بقية المصارف الاخرى، معربا عن امله بان تحذو المصارف الاخرى بفتح فروع لها في الدوائر المهمة في المحافظة لاسيما وان بعض المديريات في المحافظة يتجاوز عدد منسوبيها لاكثر من ثلاثين الف منتسب “.

 

من جانه قال رئيس جامعة الكوفة الدكتور عقيل عبد ياسين ان “جامعة الكوفة من الجامعات الكبيرة وتضم واحد وعشرين كلية ويبلغ عدد اقسام الكلية (مائة وخمسة) قسم وتظم اكثر من ثلاثين الف طالب للدراسات الاولية والعليا وفيها اكثر من ستة الاف منتسب وتدريسي وهذا العدد الكبير يحتاج الى خدمات مصرفية فارتأت الجامعة افتتاح فرع للمصرف في الجامعة لتسهيل عملية استلام مرتبات الموظفين هذا بالاضافة الى باقي الخدمات المصرفية “.

 

 من جهته اكد مدير عام مصرف الرشيد الدكتور رشاد خضير وحيد ان “افتتاح مصرف الرشيد فرعا له في جامعة الكوفة سيقدم خدمات جليلة لهذا الصرح العلمي الكبير ولشريحة واسعة من الكوادر التعليمة والأكاديمية والطلبة”.

 

 

وكشف وحيد “عن قرب إطلاق سلفة العشرة ملايين دينار للموظفين”، مضيفا “أن المصرف يقوم بإقراض المشاريع الاستثمارية للمواطنين لغاية 75 مليون دينار”، مشيرا أن “سلفة المائة راتب متوقفة حاليا”.

التصنيفات : اقتصادية