الوقف الشيعي يشارك في احتفالية عيد الصحافة النجفية

13 أبريل، 2017
86

 

 

 

 

النجف الاشرف – محمد علي

اعلام الوقف الشيعي

بمناسبة ولادة الامام علي بن ابي طالب عليه السلام شاركت مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف وباشراف السيد سلام الخفاجي مدير الوقف الشيعي بمعرض للصور الفوتغرافية للمصور العالمي السيد محمد علي الموسوي بمناسبة عيد الصحافة النجفية والذي ضم اكثر من 150 صورة فوتوغرافية.

 وتناول المعرض لعدت محاور منها الصورة الصحفيه والانسان والعمل وكذلك الاثار التاريخية لدولة المناذرة وصور مراحل اعمار انقابة .

واكد محافظ النجف على الدور التاريخي للنجف ولادة بأستمرار للمبدعين والعلماء والمفكرين واليوم نقابة الصحفيين تعيد هذا الزهو والمجد لابد ان نستذكر الوقفة التاريخية لمرجعيتنا الرشيدة باطلاق فتوى الجهاد الكفائي الذي اعادة للعراق هيبته ووحدته الذي احبط كل المخططات التي ارادت تفريق العراق بالارهاب.

من جانبه قال مسؤول فرع النقابة الاستاذ اياد الجبوري : نطمح للمزيد بان تكون بناية النقابة اكثر ملائمة وتليق بالاسرة الصحفية وهذه الذكرى تتزامن مع ذكرى صدور مجلة العلم لهبة الدين الشهرس.

 

هذا واقيم المعرض في حدائق نقابة الصحفيين في النجف الاشرف والذي نال اعجاب الصحفيين وبحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وعدد من اعضاء مجلس النواب العراقي ومجلس المحافظة وممثلين عن الاستاذ مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين ومجلس ادارة النقابة.

التصنيفات : ادبية وثقافية