العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهودها في زيارة المبعث النبوي الشريف

25 أبريل، 2017
44

 

 

 

وجّه الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين بتوفير جميع الخدمات الممكنة للزائرين الكرام مع بدء توافد جموعهم المليونية إلى مرقد أمير المؤمنين (ع)، كما دعا الى التعاون التام مع الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية في سبيل تقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).

وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة المقدسة السيد علي زوين ” استنفرت الكوادر العاملة في جميع أقسام العتبة المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين الكرام في مجالات النقل وحفظ النظام،والخدمات الطبية والخدمات الداخلية والخارجية “.

 

وأشار زوين ” الى وجود تعاون مشترك وتنسيق مع مديرية بلدية النجف الأشرف وقيادة شرطة المحافظة في توفير الخدمات وحفظ الأمن وتوفير الحماية للزائرين ، اضافة الى توفير أكثر من 150 آلية بين باصات لنقل الزائرين وسيارات خدمية واسعاف وسيارات “.

 

من جانبه أكد مسؤول هيئة مواكب العتبة العلوية الشيخ ابراهيم البديري الى تزيين الصحن الحيدري الشريف والأرجاء الخارجية لصحن الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله )،وصحني الإمامين الحسن والحسين(عليهما السلام) بالوسائل الدالة على عظم المبعث النبوي الشريف والزيارة المباركة للمولى أمير المؤمنين في ليلته ويومه”.

 

 

كما أشار مسؤول شعبة المتطوعين عبدالله خليفة الى تواجد المئات من المتطوعين لخدمة الزائرين في ليلة المبعث ويومه تم توزيعهم داخل وخارج الصحن الحيدري الشريف بحسب الحاجة للأقسام العاملة في العتبة المقدسة .

التصنيفات : دينية واسلامية