عمليات الفرات الأوسط تعقد مؤتمرا في كربلاء لمناقشة الخطة الامنية للزيارة الشعبانية

3 مايو، 2017
34

 

 

 

 

عقدت قيادة عمليات الفرات الأوسط في محافظة كربلاء المقدسة مؤتمرا موسعا لمناقشة خطة زيارة النصف من شهر شعبان المبارك ذكرى ولادة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف.

وذكر بيان لوزارة الدفاع ان ” قيادة عمليات الفرات الأوسط عقدت صباح اليوم الأربعاء، في قاعه الإدارة المحلية بمحافظه كربلاء المقدسة، مؤتمراً امنيا موسعاً لمناقشة ألخطة الخاصة بزيارة النصف من شعبان لسنة 1438 هجرية، برئاسة قائد العمليات اللواء الركن قيس خلف رحيمة، وبحضور رئيس اللجنة الامنية في المحافظة وقائد شرطه المحافظة وآمري التشكيلات والوحدات ومدراء الاجهزة الامنية كافة وآمري المحاور والقواطع المشتركين بالخطة وعدد من ضباط هيئه ركن القيادة”.

واضاف “وابدى قائد العمليات خلال المؤتمر عددا من التوجيهات لكافة المشتركين في تنفيذ خطة الزيارة، لضمان سير الزيارة بانسيابية ولمنع حدوث أي خرق امني خاصة وان المحافظة تتوقع أن تستقبل عددا كبيرا من الزائرين من مختلف المحافظات العراقية والدول العربية والاسلامية”.

 

وتابع البيان ” كما ناقش المؤتمرون عدداً من المعوقات التي تعترض تنفيذ الخطة ووضع الحلول المناسبة لها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها بلدنا العزيز وهو يقوم بتحرير المناطق المغتصبة من قبل عصابات داعش الارهابية على يد أبناء قواتنا المسلحة الباسلة ومتطوعي الحشد الشعبي”.

الكلمات المفتاحيه :