وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يحضر مجلس عزاء شهيد فرقة الإمام علي(ع) القتالية البطل المجاهد حسن ناجي العابدي

4 مايو، 2017
62

 

بادر وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة وبتوجيه من سماحة الأمين العام السيد نزار هاشم حبل المتين بالحضور والمشاركة في مجلس العزاء المقامة على روح الشهيد السعيد حسن ناجي العابدي أحد أبطال فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية التابعة للعتبة العلوية المقدسة.

وضم وفد العتبة المقدسة كل من الشيخ عبدالسادة الجابري المسؤول في قسم الشؤون الدينية والسيد منعم أبو طبيخ والشيخ فالح العيساوي المسؤولين المشرفين في فرقة الإمام علي القتالية والمسؤولين في مكتب سماحة الأمين العام.

 

ونقل السيد أبو طبيخ في كلمة له في مجلس العزاء تعازي ومواساة الأمين العام للعتبة المقدسة والمنتسبين العاملين فيها لذوي الشهيد البطل، مثنياً على بطولة وجهاد الشهيد الشاب حسن العابدي وتضحيته المباركة وتلبيته لنداء المرجعية العليا في سبيل الدفاع عن الوطن والمقدسات.

 

وقدم وفد العتبة العلوية راية أمير المؤمنين (عليه السلام) الى ذوي الشهيد الذين ثمنوا مبادرة الأمانة العامة للعتبة المقدسة في الحضور والمشاركة .

 

 

يذكر أن فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية قررت إقامة مجلس عزاء في رحاب الصحن الحيدري الشريف عصر يوم غد الأربعاء في مسجد عمران بن شاهين برحاب الصحن الحيدري الشريف.

التصنيفات : دينية واسلامية