الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة : سيتم توزيع 100 دار من الوجبة الثانية لدور مجمع قنبر السكني خلال الفترة القريبة

11 مايو، 2017
52

 

عقد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين اجتماعا موسعا مع الكوادر الهندسية والفنية والإدارية في مجمع قنبر السكني للوقوف على نسب الانجاز وسير الأعمال الجارية ومناقشة سبل توفير الخدمات الأساسية في المجمع.

وقال السيد حبل المتين في تصريح خاص للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” خلال الفترة الزمنية القريبة سيتم توزيع الدفعة الثانية من الوجبة الثانية من دور السكن بين المنتسبين في مجمع قنبر السكني والتي لا تقل عن مئة دار”,مبينا أن العمل مستمر ولا توجد معوقات تعترض سير الأعمال الجارية في المجمع”.

 

من جهته أكد المهندس الاستشاري رضا محمد حسن رئيس قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة”ان العمل مستمر بانجاز الدور للمرحلة الثانية وضمن المواصفات الفنية وبالفترة الزمنية المقررة”.

 

وأضاف انه “تم تسليم الدفعة الأولى من المرحلة الثانية والبالغ عددها (56) داراً “,مشيرا انه” سيتم توزيع الدفعة الثانية من المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة وبواقع (56) داراً ,مؤكدا المباشرة بأعمال البناء للمرحلة الثالثة وجزء من المرحلة الرابعة في المجمع”, منوها إلى استمرار الأعمال المدنية في المجمع بصورة عامة دون توقف وعدم وجود موانع أو عقبات تعترض سير الأعمال الجارية”.

 

 

وبين ان “شبكة توزيع المياه الداخلية للمجمع تم انجازها بشكل تام,فضلا عن المباشرة بتنصيب الشبكة الكهربائية داخل المجمع خلال الأسبوع القادم “,منوها ان “الأعمال الجارية في مجمع قنبر السكني تنفذ بصورة مباشرة عن طريق كوادر العتبة العلوية المقدسة وبمشاركة أيدي عاملة محلية من داخل محافظة النجف الاشرف”.

التصنيفات : دينية واسلامية