وزير العمل والشؤون الاجتماعي يتشرف بزيارة مرقد الإمام علي(ع) واللقاء بالأمين العام للعتبة العلوية المقدسة

17 مايو، 2017
63

 

تشرف وزير العمل والشؤون الاجتماعية وزير الصناعة وكالة المهندس محمد شياع السوداني بزيارة مرقد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) واللقاء بالأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين ، حيث جرى خلال اللقاء استعراض مجمل المشاريع العمرانية التي نفذتها العتبة العلوية المقدسة.

وقال السوداني في تصريح خاص للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة” تشرفنا بزيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام) والتبرك بحضور مراسم فتح شباك الضريح الطاهر واللقاء بالسيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة”.

 

 وأضاف السوداني انه “تم خلال اللقاء بالأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين استعراض مجمل المشاريع التي نفذتها العتبة العلوية المقدسة خلال الفترة القليلة الماضية”، مبينا ان” مشاريع العتبة العلوية المقدسة لم تتوقف على مستوى الخدمات التي تقدمها للزائرين فقط وإنما اتسعت لتشمل عدد من المشاريع الخدمية لأحياء ومناطق متفرقة في محافظة النجف الاشرف وتقديم الخدمات لمختلف القطاعات الخدمية ومنها قطاع التربية والصحة وتأهيلها لعدد من المدارس والمستشفيات في المحافظة”.

 

 

وأشار ان” الجهود التي تبذلها الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في خدمة المحافظة وأبناءها الكرام فانه من الأمور التي تحتسب للعتبة العلوية وجهدها المبارك بتنفيذ المشاريع التي تخدم مدينة الإمام علي عليه السلام”.

التصنيفات : دينية واسلامية