مبلغو العتبة العلوية يشرفون على حملات الدعم اللوجستي القادمة من النجف الأشرف وديالى للمجاهدين في قواطع حديثة والقيروان

17 مايو، 2017
57

 

أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على قوافل الدعم اللوجستي لموكبي ” موسى بن جعفر والجواد (عليهما السلام)” لأهالي مدينة النجف الاشرف، و“حشد الله المقدس ” لأهالي ناحية جديدة الشط في محافظة ديالي، للدعم اللوجستي لمقاتلي الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية المرابطين في ناحية القيروان قرب الحدود السورية شمال غربي العراق، ولتقديم المواد الغذائية واللوجستية لمقاتلي الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية المرابطين في قاطع حديثة غربي العراق.

وقال عضو اللجنة الشيخ نايف الخزرجي، في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة، ان “اللجنة أشرفت على القافلة التي قدمت الدعم المعنوي والمساعدات للحشد الشعبي والقوات الأمنية على الساتر المتقدم على مدينة القيروان الحدودية مع سوريا”.

 

وتابع الشيخ الخزرجي ” وتم اللقاء ببعض القيادات التي تقود المعركة ودارت بيننا مشاورات ونقاشات بخصوص تحقيق النصر على العدو بأسرع وقت ممكن وإنهاء المعركة لصالحنا والتمكن من الحدود السورية للسيطرة على أراضينا المقدسة”.

 

وباركت اللجنة خلال تفقدها المقاتلين الانتصارات العظيمة التي تتحقق بسواعد حشدنا المقدس وقواتنا الأمنية البطلة.

 

كما أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على موكبي “حشد الله المقدس ” لأهالي ناحية جديدة الشط في محافظة ديالي لتقديم المواد الغذائية واللوجستية لمقاتلي الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية المرابطين في قاطع حديثة غربي العرق.

 

 

وقال عضو اللجنة الشيخ سعد الحصناوي، ان ” مبلغي اللجنة نقلوا سلام ودعاء مراجع الدين العظام لكافة المقاتلين المرابطين على طريق بيجي- حديثة “.

التصنيفات : دينية واسلامية