المكاتب القيادية لتجمع الامل في النجف الاشرف تعقد اجتماعها الدوري

8 سبتمبر، 2013
9

عقدت المكاتب القيادية لتجمع الامل في محافظة النجف الاشرف اجتماعها الدوري بحضور معاون مسؤول هيئة القيادة المركزية ماجد الجابري ومسؤول تنظيمات الفرات الاوسط كرار الابراهيمي واعضاء هيئة قيادة محافظة النجف الاشرف.

وناقش الاجتماع عدة محاور كان ابرزها الوضع السياسي في العراق وتداعيات الوضع الاقليمي على البلد اضافة الى فاعلية التجمع في محافظة النجف والخطط والمشاريع المستقبلية التي يسعى التجمع لتنفيذها في المحافظة.

من جانبه معاون مسؤول هيئة القيادة المركزية ماجد الجابري اكد في حديثه على “تركيز سماحة السيد عمار الحكيم على الاهتمام بواقع النخب الشبابية وان مشروع الامل جاء ليكون الساحة الواسعة التي تعبر من خلالها تلك النخب الشبابية عن آرائها وتطلعاتها وافكارها لبناء العراق الجديد على مختلف الاصعدة والقطاعات “.

وبين الجابري “اننا نجد هنالك تطور ملحوظ في عمل التجمع في محافظة النجف الاشرف لكن يبقى طموحنا هو اكبر مما هو متحقق لما لشباب النجف الاشرف من قدرة على العمل وتقديم الخدمة لمجتمعهم وتطوير محافظتهم وبلدهم بالشكل المطلوب”.

من جهته عضو مجلس محافظة النجف الاشرف عن تجمع الامل زينب العلوي قالت :ان “كتلة المواطن في المجلس تعمل بصورة كبيرة لتقديم المساعدة والدعم للمواطن النجفي وعلى طول خارطة المحافظة وان الشعار الذي رفعه اعضاء الكتلة هو التواجد الميداني والمباشر مع المواطن لمعرفة احتياجاته وطبيعة المشاكل التي يعاني منها”.

يذكر ان تجمع الامل هو تجمع شبابي وطني يهدف لجمع النخب الشبابية بمختلف تخصصاتهم وبالتالي اعطاء هذه النخب الشبابية فرصتها في المشاركة الفعلية والحقيقية في بناء البلد والتغيير نحو الافضل ويحظى التجمع برعاية ودعم السيد عمار الحكيم.

 

وشارك تجمع الامل في اول تجربة انتخابية خلال انتخابات مجالس المحافظات الاخيرة واستطاع الحصول على 13 معقد في سبع محافظات ويمثله اليوم في مجلس محافظة النجف الاشرف عضوان هما رئيس كتلة المواطن في المجلس خالد الجشعمي وعضو مجلس المحافظة زينب العلوي.