فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي تنفذ عملية امنية مشتركة في عمق الصحراء وصولا للحدود الدولية مع السعودية.

29 مارس، 2019
65

على اثر ورود معلومات امنية في محور بادية النجف الاشرف ضمن احداثيات مثبته وجه سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد فرقة الامام علي (ع) اللواء الثاني حشد شعبي بتنفيذ عملية امنية مشتركة انطلقت صباح اليوم الخميس في عمق بادية النجف وصولاً الى الحدود العراقية السعودية .

 

ونقل موفد فريق الإعلام الحربي المرافق للقوة أن الهدف من العملية البحث والتفتيش الواسعة النطاق وبسط الامن في محور بادية النجف وطمأنة الجميع بان الوضع الامني مسيطر عليه كلياً .

وقد شارك في هذه العملية الامنية التي حققت جميع أهدافها المرسومة، مكاتب المفتش والاستخبارات ومكتب الحركات، وباسناد من افواج القوات الخاصة ،وبالاشتراك والتنسيق مع قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف بمختلف مديرياتها.

 

الجدير بالذكر ان قوة كبيرة من الفوج الثاني والفوج الثالث من فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي بقيادة سماحة الشيخ طاهر الخاقاني ترابط في منطقة بادية النجف وبعمق 35 كم ونشر ابراج المراقبة والخندق الامني على امتداد خط عرض يصل لاكثر من 80 كم وبالاشتراك مع القوات الامنية لحماية المحافظة المقدسة.


التصنيفات : الثقافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *