العمل تنجز ملء وسحب (913933) استمارة خاصة بالبيان السنوي من قاعدة البيانات

15 أبريل، 2019
13

 

 

بلغ عدد استمارات البيان السنوي الخاصة بالأسر المستفيدة من راتب الاعانة الاجتماعية المسحوبة من قاعدة بيانات النظام الالكتروني في هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل (913933) استمارة.

وذكر مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في الهيئة المهندس محسن طعمة محسن ان جهود العاملين المتواصلة في دائرة تكنولوجيا المعلومات اثمرت عن تحقيق نسب متقدمة في تهيئة استمارات البحث الميداني الخاص بالبيان السنوي، مؤكد ان عدد الاستمارات التي انجز سحبها من النظام بعد ملئها بمعلومات الاسر المستفيدة بلغ (913933) استمارة من مجموع مليون ومائتي الف استمارة منذ نهاية أيار 2018 ولغاية 10/4/2019، مشيرا الى ان تلك الاستمارات وزعت بين الباحثين في اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان وذلك للقيام بالبحث الميداني لتلك الاسر.

ونوه طعمة الى ان العمل مستمر وبوتيرة متصاعدة وحسب توجيهات وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان من اجل انجاز سحب الاستمارات كافة الخاصة بالاسر المستفيدة المثبتة في قاعدة بيانات هيئة الحماية.

مدير عام دائرة الحماية قال ان الباحثين يعملون لساعات متأخرة يوميا من اجل انجاز بحث البيان السنوي الذي يمثل استحقاقا مهما ومن ضمن متطلبات تنفيذ قانون الحماية رقم 11 لسنة 2014.

هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل تدعو من لديه استفسار او شكوى الى الاتصال بالرقم (1018) خلال اوقات الدوام الرسمي حصرا.