تربية محافظة المثنى تقدم شكرها وتثمينها للعتبة العلوية المقدسة لدعم الواقع التربوي في المحافظة

24 أبريل، 2019
55

أعرب مدير تربية محافظة المثنى والوفد المرافق له من الأساتذة والتربويين في المحافظة عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها العتبة العلوية المقدسة بدعم الواقع التربوي في عموم المحافظات العراقية.

وقال مدير عام تربية محافظة المثنى، سعد خضير عباس، في تصريح لـ ( المركز الخبري )، إن” للعتبة العلوية المقدسة دوراً كبيراً بإعادة تأهيل المقاعد الدراسية في مدارس محافظة المثنى”، مشيرا إلى، أن” مبادرة العتبة العلوية المقدسة بتأهيل المدارس تعطي للطلبة دافعاً دينيا وأخلاقيا وتربويا لأبناء المحافظة “.

 

وأضاف، إنه” توجد احتياجات كثيرة في مجال التربية ومن ضمن الاحتياجات المقاعد الدراسية حيث كان لشُعبة المتطوعين في العتبة العلوية دور كبير بإعادة المقاعد الدراسية للخدمة”.

 

وفي ختام اللقاء أهدى مدير عام تربية محافظة المثنى والوفد المرافق له درع التربية وشهادة شكر للامين العام للعتبة العلوية المقدسة تثميناً وعرفاناً لجهود العتبة المقدسة بدعم الواقع التربوي في عموم المحافظات العراقية”.

 

يذكر أن كوادر العتبة العلوية المقدسة نفذت مهام ترميم عدد من المدارس في أغلب المحافظات العراقية دعماً منها للمسيرة التربوية والقطاع التعليمي.  

التصنيفات : دينية واسلامية