العتبة العلوية المقدسة ترعى محفل تخرج طلبة جامعة الامام الكاظم (عليه السلام)

24 أبريل، 2019
25

أقام قسم الشؤون الدينية ممثلا بشعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة محفلاً لرعاية تخرج دفعة جديدة لطلبة جامعة الإمام الكاظم (عليه السلام).

وقال مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغرابي في تصريح للمركز الخبري ” تواصل شعبتنا تنظيم محافل التخرج لطلبة الجامعات العراقية في العتبة العلوية المقدسة باعتبارهم النواة واللبنة الاساسية في بناء مستقبل هذا البلد العزيز.

وأضاف الغرابي ” الطلبة المتخرجون اختاروا ان يكون مسك ختام مسيرتهم الدراسية بجوار مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) بعيدا عن الصخب وعن الاعمال الفاحشة، ولينهلوا من فيض بركات صاحب هذا المرقد المطهر، وليتخذوا من نهج أمير المؤمنين (عليه السلام) دستور حياتهم المستقبلية.

وتابع الغرابي ” نظمت شعبتنا محفلاً بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الاعلام في جامعة الإمام الكاظم (عليه السلام) حيث ابتدأ المحفل بزيارة لسيدي ومولاي أمير المؤمنين (عليه السلام)، بعدها القى الشيخ جلال التوبي محاضرة توجيهية بيّن فيها توجيهات المرجعية الدينية العليا للشباب، ومباركا لهم هذا الإنجاز، بعد ذلك قمنا بتكريمهم بالوشاح العلوي المبارك تثميناً لجهود التي بذلوها خلال مسيرتهم العلمية، ومن ثم توجه الطلبة الضيوف الى مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام) للتبرك بوجبة غداء.

واختتم الغرابي قائلاً ” نأمل من ابنائنا الطلبة المتخرجين في مختلف الجامعات ان ينحو هذا المنحى المبارك كما نأمل بان يترجم الطالب العلم الذي حصل عليه في مسيرته الدراسية إلى أرض الواقع خدمة لهذا البلد المعطاء.

فيما أبدى الطلبة المتخرجون الشكر الجزيل والامتنان للجهود المباركة التي تبذل من قبل قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة الداعمة للمسيرة التربوية والتعليمية.

التصنيفات : دينية واسلامية