العتبة العلوية تقدم الدعم اللوجستي للفرق التطوعية التي تعمل على تزيين وتأهيل شوارع النجف الأشرف

28 ديسمبر، 2019
34

أعلنت شعبة المتطوعين التابعة للعتبة العلوية المقدسة عن تنفيذها (برنامج الدعم اللوجستي ) لمختلف الفنانين والفرق التطوعية والمؤسسات الخدمية التي تعمل على تأهيل وتزيين الشوارع الرئيسة والساحات الكبرى في مختلف أرجاء مدينة النجف الأشرف.

وعن طبيعة برنامج الدعم قال رئيس الشعبة أحمد الزوركاني في تصريح لـ( المركز الخبري ) ” بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ، تقوم الشعبة برعاية ودعم حملات التطوعية التي يقوم بها نخبة من الفنانين والرسامين والفرق التطوعية في محافظة النجف الأشرف”.

 

وأضاف:” بدأنا بتقديم الدعم للحملات المنفذة من قبل الفرق التطوعية وتضمن برنامج الدعم توفير الأصباغ وأدوات الرسم والمستلزمات الأخرى الخاصة بتلك الحملات ، اضافة الى التعاون مع  شعبة الآليات الخدمية التابعة الى قسم الشؤون الخدمية، والتي ساهمت في توفير الآليات والمستلزمات الخاصة بالحملات بالتعاون مع قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في توفير مستلزمات النخب التطوعية، اضافة الى قسم مضيف الزائرين بتوفير وجبات الطعام للكوادر العاملة في تلك الحملات”.

 

وأشار الزوركاني الى اشتراك مجموعة من الفنانين والصباغين والرسامين المنتمين الى كلية الفنون الجميلة والعديد من الناشطين المنتمين الى مختلف منظمات المجتمع المدني بتلك الحملات”.