استمرار أعمال الصيانة في قاعتي الضيافة والاستقبال بمضيف الزائرين

28 ديسمبر، 2019
24

تواصل كوادر شعبة الضيافة والاستقبال التابعة إلى قسم مضيف الزائرين أعمالها بصيانة قاعتي الضيافة والاستقبال للزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) من أجل تقديم أفضل الخدمات.

وقال مسؤول الشعبة والمشرف على أعمال التأهيل يوسف إبراهيم مهدي، لـ ( المركز الخبري ) إنه” بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي ورئيس قسم المضيف عيسى الخرسان، تمت المباشرة بتهيئة قاعتي استقبال الزائرين للرجال والنساء التي تمت على مراحل بدءاً من أعمال صيانة الأرضية حتى السقوف الثانوية . 

 

وأضاف ” شارك في الأعمال مختلف أقسام العتبة المقدسة  كقسم الكهرباء ، وقسم التبريد والميكانيك ، وقسم الإعلام – شعبة الإعلانات – ، وقسم الشؤون الهندسية، وشعبة الحدادة التابعة لقسم الورش، وغيرها من الأقسام الساندة التي قدمت الجهد الساند لقسم المضيف .

 

وأكمل ” تشمل الأعمال الجارية التأسيسات الكهربائية واستبدال مصابيح الإنارة بمصابيح متعددة الألوان , وكذلك عمل مسارات لتنظيم دخول الزائرين وتزيين السياج الحديدي الخارجي بنقوش نباتية إسلامية , مشيراً إلى أن قاعتي المضيف تتسع الواحدة منها لأكثر من 250 زائراً .

 

يذكر أن المضيف  يقدم وجبات الطعام للزائرين يومياً من خلال قاعات الضيافة او من خلال التوزيع المباشر (سفري) ليصل مجموع الوجبات المقدمة للزائرين في اليوم الواحد من (5) آلاف وجبة طعام خلال الأيام الاعتيادية وصولا إلى (10) آلاف وجبة طعام خلال الزيارات والمناسبات الدينية .