سيفوز5G Samsung Galaxy Tab S7 على iPad Pro بالترقية الجديدة

28 مايو، 2020
133

يتطلع Samsung Galaxy Tab S7 إلى تشغيل iPad Pro بأمواله من خلال تقديم الشيء الوحيد المفقود من جهاز Apple اللوحي القوي.

وفقًا لتقرير جديد من Notebookcheck ، فقد صادق تحالف Wi-Fi على جهاز لوحي جديد يوفر اتصال 5G و Wi-Fi 6. عالق iPad Pro بمعيار 4G LTE الأقدم ، والذي يمكن أن يمنح Samsung ميزة كبيرة في المرحلة التالية من حروب الكمبيوتر اللوحي.

لا تكشف شهادة تحالف Wi-Fi عن اسم هذا الجهاز اللوحي الجديد من Samsung ، ولكنها توفر رقم طراز: Samsung SM-T976B. و GalaxyClub يقول ان هذا الاسم الرمزى يشير إلى قرص 12.4 بوصة تسمى غالاكسي تبويب S7 زائد.

استنادًا إلى الشائعات السابقة ، سيتم ضم Galaxy Tab S7 Plus مقاس 12.4 بوصة بجهاز Galaxy Tab S7 مقاس 11 بوصة. وستتواجه هذه الألواح بشكل مباشر مع iPad Pro مقاس 11 بوصة من Apple ونموذج 12.9 بوصة.

كان جهاز Galaxy Tab S6 السابق بالفعل أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، وقد قدم بالفعل لوحة مفاتيح مع لوحة لمس قبل ظهور لوحة المفاتيح السحرية لأول مرة على iPad Pro. لقد أحببنا أيضًا الحافظة المدمجة لـ S Pen بالإضافة إلى مكبرات الصوت القوية للكمبيوتر اللوحي والكاميرات الممتازة ، على الرغم من أن عمر البطارية كان جيدًا.

ستساعد إضافة 5G جهاز Galaxy Tab S7 على تقديم تنزيلات أسرع بكثير ثم iPad Pro دون الحاجة إلى أن يكون بالقرب من نقطة اتصال. في الواقع ، لن ندفع الأموال الإضافية مقابل إصدار 4G LTE من iPad Pro. لماذا تفرع أكثر من 150 دولارًا إضافيًا للتكنولوجيا اللاسلكية البالية؟

يجب أن يوفر جهاز iPad Pro التالي اتصال 5G ، ولكن منذ ظهور أحدث الموديلات في مارس ، يمكن لشركة Samsung أن تبدأ بداية جدية مع Galaxy Tab S7. قد يظهر الجهاز اللوحي لأول مرة جنبًا إلى جنب مع Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 في أغسطس في حدث Samsung الظاهري غير المعبأ