تسرب جديد يشير إلى تاريخ إطلاق Galaxy Note 20 في 5أغسطس

6 يونيو، 2020
87

حان الوقت لتمييز التقاويم الخاصة بك. كشف أحد أكثر برامج تسريب Samsung إنتاجًا عن تاريخ الإطلاق المحتمل لـ Galaxy Note 20 جنبًا إلى جنب مع العديد من منتجات Samsung الأخرى ، بما في ذلك Galaxy Fold 2.

وفقًا لمنشور Ice Universe على Weibo ، “ستطلق سامسونج خط منتجات Galaxy برئاسة سلسلة Samsung Galaxy Note 20 في 5 أغسطس تقريبًا”. ويمكن أن ينضم إليها ما يصل إلى خمسة أجهزة أخرى.

يقول المنشور أن حدث Samsung Unpacked في 5 أغسطس قد يشمل Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra ، وهو أمر مثير للاهتمام لأننا اعتقدنا أن Galaxy Note 20 Plus سيكون في المزيج. وكانت هناك شائعات حول النسخ الاحتياطي ودحض وجود هاتف Galaxy Note 20 Ultra.

استنادًا إلى الشائعات ، سيحتوي Samsung Galaxy Note 20 على شاشة مقاس 6.4 إلى 6.7 بوصة وشاشة 120 هرتز بتقنية LTPO (لمعدل تحديث تكيفي) وبطارية أكبر ومعيار 5G وقارئ بصمات الأصابع أكبر. سيعمل Galaxy Note 20 Plus / Ultra على عرض شاشة بحجم 6.8 بوصة أو أكبر.

من حيث الكاميرات ، يجب أن يحتوي Galaxy Note 20 العادي على ثلاث عدسات ، في حين أن Note 20 Plus / Ultra سيكون الرائد ، مع كاميرا رئيسية 108 ميجابيكسل ، وكاميرا منظار 13 ميجابيكسل ، و 12 ميجابيكسل مطلق النار عريض للغاية. يمكن أن يتميز طراز Ultra أيضًا بمستشعر تركيز مخصص.

شهد تسرب جديد منفصل (عبر GSM Arena ) حصول Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip على شهادة 3C ، والتي كشفت عن سرعات الشحن وقدرات البطارية للملاحظة 20 و Note 20 Plus. سيكون جهاز Note 20 مزودًا بشاحن 25 واط قياسي وسيحتوي على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن جهاز Note 20 Plus / Ultra سيرتفع إلى 4500 مللي أمبير في الساعة.

ستشمل أجهزة Samsung الأخرى Galaxy Fold 2 ، تتمة لأول هاتف قابل للطي من Samsung. من المتوقع أن يشمل ذلك شاشة أمامية أكبر وكاميرات محسنة وشاشة رئيسية 120 هرتز وربما دعم S Pen.

إذا لم يكن هذا الإجراء كافياً بالنسبة لك ، فقد يتضمن حدث 5 أغسطس من سامسونج أيضًا إطلاق Galaxy Z Flip 5G ، والذي سيضيف اتصال 5G إلى هاتف سامسونج القابل للطي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نرى Galaxy Tab S7 و Tab S7 Plus ، والذي سيكون إجابة Samsung على iPad Pro.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن الكشف عن ساعة Galaxy Watch 2 في حدث Samsung ، الذي يشاع أنه يعيد الحافة الدوارة ، بالإضافة إلى شاشة Gorilla Glass DX والمتانة العسكرية القياسية في حالة الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكنك أيضًا توقع سعة تخزين أكبر وبطارية أكبر.