سامسونج تكشف عن مفاجأة في تصميم Galaxy Fold 2 – وهي أخبار سيئة

23 يونيو، 2020
82

يمكن رؤية أكبر واحد في تلك الصورة أعلاه. يمكن لـ Fold 2 أن يحزم عرضًا خارجيًا فريدًا تمامًا مقارنة بالنموذج الأصلي ، على شكل شريط أكثر من شاشة تعمل باللمس بالكامل تخدم جميع الوظائف نفسها مثل اللوحة الرئيسية.

سيكون قرار التصميم المثير للجدل بلا شك ، خاصة وأن محلل العرض روس يونج غرد في أبريل أن الشاشة الخارجية في Fold 2 ستنمو من 4.6 بوصات إلى 6.2 بوصات. يُشاع أن الشاشة الرئيسية في Galaxy Fold 2 تبلغ 7.7 بوصة ضخمة ، لذلك قد يكون من الغريب إجبار المستخدمين على استخدام مثل هذه اللوحة الكبيرة لمجرد الرد على النص.

على الجانب الإيجابي ، ستحافظ خطوة التصميم هذه على تكاليف الجيل الثاني من Samsung القابل للطي. كما أنه يضفي جمالية أكثر جاذبية يمكن القول عنها من الشاشة الموجودة خارج طية العام الماضي ، مع حوافها العملاقة غير الاعتيادية فوق وتحت الشاشة التي تبدو سخيفة ببساطة.

إذا كان هذا الشريط يعمل أي شيء مثل العرض الخارجي الصغير على Samsung Galaxy Z Flip ، فسيتم استخدامه بشكل أساسي لتقديم الإشعارات ، أو على الأقل تقديم القدرة على قبول أو رفض المكالمات.

بصرف النظر عن اختلافات الشاشة البارزة ، يقال أيضًا أن Galaxy Fold التالي يشتمل على مفصل معاد تصميمه يسمح لطرفي الجهاز بالطي بشكل مسطح ، مرة أخرى ، تمامًا كما هو الحال في Z Flip. كان هذا شيئًا لم يكن ممكنًا على الجهاز الأصلي ؛ كانت هناك فجوة قبيحة عندما أغلقت أول Galaxy Fold الذي دعا الحطام والغبار إلى شق طريقه إلى الأعمال الداخلية للهاتف وخلف الشاشة المرنة ، حيث يتم الضغط عليها لأعلى وخارجها ، مما يؤدي إلى إتلاف ذلك باهظ الثمن لوحة بلاستيكية.

من الداخل ، تبدو الشاشة الرئيسية لـ Galaxy Fold 2 متشابهة إلى حد كبير ، وهذا ليس مفاجئًا بشكل خاص نظرًا لأننا سمعنا أن Samsung تنوي استخدام نفس الهيكل الأساسي لهذا النموذج القادم. يشير Pigtou إلى وجود ما يبدو أنه شريط تمرير تنبيه على الجانب الأيسر من الهاتف ، على غرار ما لدى OnePlus على أجهزته. إنها ميزة مفيدة تسمح لك بإسكات هاتفك بسهولة دون الحاجة إلى إلغاء قفله ، وواحدة يجب على جميع الشركات المصنعة محاكاتها.

من المثير للاهتمام ، في الجزء الخلفي من هذا العرض في Fold 2 ، سترى وحدة كاميرا مزدوجة العدسة فقط. يبدو هذا غير ملحوظ إلى حد ما مقارنةً بأنظمة سامسونج التي تعمل بأربع بصريات في دفع منتجاتها الرائدة مؤخرًا ، على الرغم من أنه يمكن الدفاع عنها هنا. تتعلق هذه الأجهزة القابلة للطي بالتصميم والإنتاجية أكثر من التصوير الفوتوغرافي ، بعد كل شيء ، وربما لا تتناسب مجموعة الرقائق الأربع مع أولويات Samsung في شحن الطية 2 بسعر يمكن تحقيقه نسبيًا.

بالنظر إلى هذا العرض ، يجب أن نتساءل عما إذا كان ما ننظر إليه هو أرخص هاتف Galaxy Fold Lite ، والذي يشاع أنه تم إطلاقه في وقت ما. ربما ستقدم سامسونج هاتف Galaxy Fold أرخص مع شريط ضيق لعرض خارجي وعدسات أقل للكاميرا إلى جانب طراز أكثر تميزًا مع لوحة تملأ معظم الجزء الأمامي من الجهاز ، ورفع البصريات من أمثال Samsung Galaxy S20 Ultra .

بشكل عام ، سيكون هذا العرض جذابًا لمتغير Lite محتمل ، ومن المستحسن شحن Samsung. ومع ذلك ، فهي مجرد نموذج بالحجم الطبيعي يعتمد على مجموعة من براءات الاختراع والتسريبات ، وبالتالي لا يكاد يكون تأكيدًا للخطط المستقبلية للشركة. مع وجود حدث غير معبأ يقال في 5 أغسطس ، قد نضطر فقط إلى الانتظار أكثر من شهر بقليل لمعرفة مقدار هذا التصميم الذي يصل إلى جهاز Samsung قابل للطي.